خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه مساء اليوم الجمعة على ملعب النادي المهندس هاني صلاح يقدم نصائح ذهبية لتصميم ديكور منزلك الاستاذ محمد أبوبكر ينعي المهندس عمرو الحيني في وفاة رجل الاعمال أسامة بك حفيد "حيدر باشا " جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب وجمعية كتاب MSA تستضيف جمعية المكفوفين وأصحاب الهمم بمعرضها السن... محافظ بنى سويف يناقش مع السكرتير العام استعدادات بدء المرحلة الثالثة من الموجة الــ 22 من حملات إزال... محافظ بني سويف يكلف اللجنة المختصة باستمرار متابعة موسم توريد الأقماح المحلية للعام 2024 تاليا لحود تتصدر قوائم أبل ميوزيك بألبومها الجديد "غريبة" السكرتير العام المساعد يقود حملة لمتابعة توافر السلع والالتزام بتخفيض أسعار بعض المأكولات الشعبية وا... جامعة الإمارات تناقش 811 ورقة بحثية خلال مؤتمر الإمارات التاسع لأبحاث طلبة الدراسات العليا السبت الم... رئيس المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون والشعبية ينعي الفنان الكبير صلاح السعدني
العاصمة

بالصور ” أقوى رجل بالعالم “في ضيافة الإعلامي عمرو الليثي ببرنامج”واحد من الناس”

0

كتب : أحمد زينهم

حل الكابتن ” حسني معوض ” الحاصل على موسوعة Guinness World Records “ك” اقوى رجل في

العالم”، ضيفًا ببرنامج “واحد من الناس “، الذى يقدمه الدكتور عمرو الليثي المذاع على قناة النهار الفضائية،

في حلقة خاصة عن ” القدرات الخارقة للطبيعة”.

وأستعرض الكابتن حسني معوض، والملقب ب”الشيخ حسني”، خلال البرنامج عدد من قدراتة الخارقة

للطبيعة فقام برفع بار أثقال حديد يزن أكثر من 100 كيلو جرام بأسنانه ثم قام بحمله بيديه ولف البار من

الأمام للعكس خلف ظهره بطريقة عكسية من الممكن كسر ذراع أي إنسان طبيعي، كما قام بالأمساك بمسار

صلب يبلغ طوله 10 سم وقام بأستخدام أسنانه كمبرد وخلال لحظات انقسم المسمار إلى نصفين وأستطاع

أن يخفي المسمار الصلب بطوله ال10 سم داخل أنفه دون حدوث أي مكروه، وقام بالإستلقاء على لوحة بها

العديد من المسامير الصلب الطويله ووضع على بطنه لوحة أخرى بها مسامير وقام الإعلامي عمرو الليثي

بالوقوف فوقه دون أذى يذكر وحمله أيضًا على منضدة يحملها بأسنانه، وتناول كوب من العصير على طريقة عكس الجاذبية برفع رجله أعلى ورأسه باتجاه سفلي أثناء تناوله العصير.

وأستعرض أيضًا، التحكم في درجة الرؤية بعينه ، حيث قام بوضع نظارة طبية على عينه لا تصلح لغير مرضى الرمد ، وتمكن من الرؤية خلالها ، على الرغم من سلامة نظره الذي لا يؤهله للاستخدام نظارة طبية، وعن قدرته على إيقاف ضربات قلبه حيث تحكم في سير نبضات قلبه ونفسه ، حيث استطاع أن يزيد ضربات قلبه في دقيقة واحدة من ستین ضربة إلى 117 ضربة وكذا تخفيض عدد ضربات قلبه لتصل إلى مايقارب الصفر.

وخلال اللقاء أشار الكابتن حسنى أن من ضمن قدراته امتلاكه بفضل الله تعالى أكثر من 157 من القدرات الخارقة للطبيعة من ضمنها تمكنه من معرفة نوع المرض الذي يعاني الإنسان وكيفية علاجه عن طريق شم يده أو سماع صوته، ونفذ تلك القدرة بالبرنامج برفقة الإعلامي عمرو الليثي، وقدرته تلك هي منحه من الله للكشف عن بعض الأمراض وعلاجها دون أي سابق معرفة بالشخص المريض وعلاجه بالقرآن.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading