بالصور .. محافظ الغربيه يتابع إنتظام العمل بإدارات الديوان العام للمحافظه الغربيه / عبد السلام السايس _ علاء ابو غانم أجرى الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية جولة تفقدية داخل ديوان عام المحافظة لمتابعة إنتظام العمل بجميع الإدارات ، حيث ألتقى المحافظ بموظفي الديوان العام لإيضاح مخططات تطوير الأداء وتحسين مستوى العاملين بالجهاز الإداري عن طريق التدريب المستمر للإرتقاء بالخدمة المقدمة للمواطنين ، مؤكداً أن الجهاز التنفيذي والإداري هم المحور الرئيسي في تنفيذ خطط التنمية والنهوض بكافة قطاعات العمل الإدارية والتنفيذية داخل المحافظة ، كما أكد على ضرورة بذل المزيد من الجهد والإخلاص في العمل ، وإنهاء مصالح المواطنين وتقديم أفضل الخدمات لهم والإلتزام الكامل بالمعاملة الحسنة لمتلقي الخدمة وسرعة إنهاء مصالحهم. كما وجه محافظ الغربية جميع العاملين بضرورة العمل بروح الفريق الواحد وتكاتف الجهود بين الإدارات المختلفة والتنسيق الكامل مع الجهات المعنية لإنجاز الأعمال الموكلة بشكل سريع ومنظم ، مكلفاً السكرتير العام للمحافظة بإتخاذ إجراءات ميكنة إدارات الديوان العام والربط فيما بينهم والعمل على إعادة هيكلة العاملين لتحقيق التكامل بين إدارات الديوان العام. - بوابة العاصمة Failed loading gist https://gist.github.com/b22b657ec25f88154d3a6ebb14a382ff.json: timeout
الرئيسية / المزيد / محافظات / الغربية / بالصور .. محافظ الغربيه يتابع إنتظام العمل بإدارات الديوان العام للمحافظه الغربيه / عبد السلام السايس _ علاء ابو غانم أجرى الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية جولة تفقدية داخل ديوان عام المحافظة لمتابعة إنتظام العمل بجميع الإدارات ، حيث ألتقى المحافظ بموظفي الديوان العام لإيضاح مخططات تطوير الأداء وتحسين مستوى العاملين بالجهاز الإداري عن طريق التدريب المستمر للإرتقاء بالخدمة المقدمة للمواطنين ، مؤكداً أن الجهاز التنفيذي والإداري هم المحور الرئيسي في تنفيذ خطط التنمية والنهوض بكافة قطاعات العمل الإدارية والتنفيذية داخل المحافظة ، كما أكد على ضرورة بذل المزيد من الجهد والإخلاص في العمل ، وإنهاء مصالح المواطنين وتقديم أفضل الخدمات لهم والإلتزام الكامل بالمعاملة الحسنة لمتلقي الخدمة وسرعة إنهاء مصالحهم. كما وجه محافظ الغربية جميع العاملين بضرورة العمل بروح الفريق الواحد وتكاتف الجهود بين الإدارات المختلفة والتنسيق الكامل مع الجهات المعنية لإنجاز الأعمال الموكلة بشكل سريع ومنظم ، مكلفاً السكرتير العام للمحافظة بإتخاذ إجراءات ميكنة إدارات الديوان العام والربط فيما بينهم والعمل على إعادة هيكلة العاملين لتحقيق التكامل بين إدارات الديوان العام.

بالصور .. محافظ الغربيه يتابع إنتظام العمل بإدارات الديوان العام للمحافظه الغربيه / عبد السلام السايس _ علاء ابو غانم أجرى الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية جولة تفقدية داخل ديوان عام المحافظة لمتابعة إنتظام العمل بجميع الإدارات ، حيث ألتقى المحافظ بموظفي الديوان العام لإيضاح مخططات تطوير الأداء وتحسين مستوى العاملين بالجهاز الإداري عن طريق التدريب المستمر للإرتقاء بالخدمة المقدمة للمواطنين ، مؤكداً أن الجهاز التنفيذي والإداري هم المحور الرئيسي في تنفيذ خطط التنمية والنهوض بكافة قطاعات العمل الإدارية والتنفيذية داخل المحافظة ، كما أكد على ضرورة بذل المزيد من الجهد والإخلاص في العمل ، وإنهاء مصالح المواطنين وتقديم أفضل الخدمات لهم والإلتزام الكامل بالمعاملة الحسنة لمتلقي الخدمة وسرعة إنهاء مصالحهم. كما وجه محافظ الغربية جميع العاملين بضرورة العمل بروح الفريق الواحد وتكاتف الجهود بين الإدارات المختلفة والتنسيق الكامل مع الجهات المعنية لإنجاز الأعمال الموكلة بشكل سريع ومنظم ، مكلفاً السكرتير العام للمحافظة بإتخاذ إجراءات ميكنة إدارات الديوان العام والربط فيما بينهم والعمل على إعادة هيكلة العاملين لتحقيق التكامل بين إدارات الديوان العام.

 

/

متابعه /عبد السلام السايس _ علاء ابو غانم

أجرى الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية جولة تفقدية داخل ديوان عام المحافظة لمتابعة إنتظام العمل بجميع الإدارات ، حيث ألتقى المحافظ بموظفي الديوان العام لإيضاح مخططات تطوير الأداء وتحسين مستوى العاملين بالجهاز الإداري عن طريق التدريب المستمر للإرتقاء بالخدمة المقدمة للمواطنين ، مؤكداً أن الجهاز التنفيذي والإداري هم المحور الرئيسي في تنفيذ خطط التنمية والنهوض بكافة قطاعات العمل الإدارية والتنفيذية داخل المحافظة ، كما أكد على ضرورة بذل المزيد من الجهد والإخلاص في العمل ، وإنهاء مصالح المواطنين وتقديم أفضل الخدمات لهم والإلتزام الكامل بالمعاملة الحسنة لمتلقي الخدمة وسرعة إنهاء مصالحهم.

كما وجه محافظ الغربية جميع العاملين بضرورة العمل بروح الفريق الواحد وتكاتف الجهود بين الإدارات المختلفة والتنسيق الكامل مع الجهات المعنية لإنجاز الأعمال الموكلة بشكل سريع ومنظم ، مكلفاً السكرتير العام للمحافظة بإتخاذ إجراءات ميكنة إدارات الديوان العام والربط فيما بينهم والعمل على إعادة هيكلة العاملين لتحقيق التكامل بين إدارات الديوان العام.

464 total views, 2 views today

عن bwabt1

شاهد أيضاً

ري الجيزة : ازالة عدد 6 حالات تعدي سحب مياه لري أراضي خارج الزمام بزمام مركز العياط بالتعاون مع قسم شرطة العياط

كتب : رضا بدير تنفيذا لتعليمات معالي الدكتور / محمد عبدالعاطى وزير الموارد المائية والري …

رئيس البرلمان العربي يرفض زيارة رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب البرازيلي للمستوطنات الإسرائيلية بالضفة الغربية

كتب محمد عزت وجه الدكتور مشعل بن فهم السلمي رئيس البرلمان العربي رسالةً مكتوبةً إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.