العاصمة

آخر تطورات جريمة قتل الابن العشريني بالبدرشين على يد أبيه المسن

0

 

كتب : رضا بدير الجيزة

تمكنت وحدة مباحث مركز شرطة البدرشين من إلقاء القبض على الأب واصطحابه إلى ديوان عام المركز

بعد أن زاع صيته فى قريته بأنه سئ السمعة والسلوك، واتهم بارتكاب وقائع سرقة وترويج مواد مخدرة ما جعل الاب المُسن

يشعر بالخزى والعار من جراء فعل نجله فقام الاب بحس الابن العاق فى المنزل محاولة منه لإعادة تأديبه وتربيته من جديد فحاول الابن الهروب من المنزل فمنعه الأب وتطور الامر إلى حدوث مشاجرة بينهما سدد الأب خلالها طعنه نافذة فة الصدر اسقطته جثة هامدة فى حال.
وفى التفاصيل تلقى العميد حسام الافي مأمور قسم شرطة البدرشين بلاغا من قائد نقطة شرطة قرية سقارة الرائد صابر حجاج بعد تلقية تقرير طبى من الوحدة الصحية بوجود شبهة جنائية فى جثة شاب عشرينى
على الفور انتقلت مباحث مركز شرطة البدرشين إلى مكان الحادث برئاسة المقدم محمد طبلية ومعاونوه النقباء أحمد فايز ومحمد أبو هريش ومحمد برغش ومحمد رضا وتم فرض كردونا امنيا لكشف ملابسات الحادث
وأكدت التحريات التى أشرف عليها إشراف العقيد محمد عبد الشكور مفتش فرقة البدرشين والعياط إلى أن خفيرًا بالمعاش يدعى “م ع” يبلغ من العمر “62 سنة” اعتدى على نجله العشريني بسلاح أبيض؛ بسبب سوء سلوكه.
وكشف التحريات التى قادها المقدم محمد طبليه ومعاونه النقيب أحمد فايز معاون المباحث أن القتيل ويدعى “سمير .م. ع” سيئ السلوك، واتهم بارتكاب وقائع سرقة وترويج مواد مخدرة -أحيانًا- ما دفع الأب لحبسه بالمنزل ومنعه من مغادرته.
واشارت التحريات أن الابن حاول الهرب فمنعه الأب، ووقعت مشادة بينهما تطورت إلى مشاجرة، سدد خلالها الأب طعنة نافذة في البطن سقط على إثرها الابن جثة هامدة.
تمكنت القوة المنية من القبض على الأب واصطحابه إلى ديوان عام المركز وأقر بارتكاب الواقعة وصحة التحريات أمام العميد علاء فتحى رئيس القطاع تم نقل الجثة إلى المشرحة، وحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء محمود السبيلي مدير مباحث الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading