" ياسمين حمدي " تسلط الضوء على ريادة الأعمال والمستقبل بكلية التجارة جامعة العريش استغاثه للسيد رئيس مجلس إداره.شركه ERG Development  الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إنّ أسعار السلع خلال الفترة الحالية في اتجاه نزولي الدكتور محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات والإنذار المبكر بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن درجات الحر... تقدمت النائبة سميرة الجزار عضو مجلس النواب، بطلب إحاطة موجه لكل من المهندس مصطفى مدبولى رئيس الوزراء... وافي أبو سمرة عضو مجلس إدارة شعبة الأجهزة الكهربائية بالغرفة التجارية بالجيزة، إن تحرير سعر الصرف وا... رئيس قطاع الإعلام الداخلي يطمئن على سير العمل بمركزي النيل والإعلام بالدقهلية أكاديمية البحث العلمي: ختام الندوة الدولية الثلاثون حول تفاعل النيوترونات مع النوى في شرم الشيخ القاهرة حملة مكبرة على المخابز السياحية بحى المرج لضبط اسعار الخبز إبراز العناصر الجمالية لمحيط المتحف المصرى الكبير والطرق المؤدية استعدادًا لافتتاحه
العاصمة

أسعار الأسماك اليوم الأربعاء 13 نوفمبر 2019م

0

إيمان العادلى

وتراوح سعر السمك البلطي بين 25 إلى 30 جنيها، وقشر البياض ما بين 50 إلى 66 جنيها، وتراوح سعر فيليه البلطي بين 30 و90 جنيها، وسجل البياض البلدي 50 جنيها، أما البلطي الأسواني فوصل لـ 35 جنيها، فيما بلغ سعر الماكريل 35 جنيها وتراوح سمك الوقار بين 40 و70 جنيها.

وسجل الجمبري المجمد 165 جنيها، أما القراميط فبلغ 20 جنيها، والمكرونة السويسي 55 جنيها، والبوري الممتاز فتراوح بين 32 إلى 45 جنيها، كما تراوح سعر سمك كاليماري بين 90 إلى 180 جنيها، فيما بلغ سعر السردين المجمد بين 15 إلى 25 جنيها، وتراوح سعر سمك البربون المجمد بين 22 إلى 28 جنيها.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading