العاصمة

أمانة الجيزة مستمرة فى مساندة امتحانات الثانوية العامة

0

كتب شريف الزهيري

تعزيزاً للدور المجتمعي الذي يقوم به حزب مستقبل وطن برعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذاً لتعليمات المهندس أشرف رشاد الشريف أمين عام الحزب، وتحت إشراف عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة، تعمل أمانة الحزب بمدينة الجيزة بشكل مكثف لدعم الطلبة والطالبات والقائمين على امتحانات الثانوية العامة.

وقال المستشار جمال راجح، أمين حزب مستقبل وطن بمدينة الجيزة، إن الأمانة مستمرة فى تنفيذ ما بدأته من مبادرات مجتمعية على الآونة الأخيرة وعلى رأسها مساندة الدولة في مواجهة فيروس كورونا وكذلك دعم امتحانات الثانوية العامة والقائمين عليها من خلال تعقيم وتطهير كافة المدارس مقار انعقاد لجان الامتحانات وكذلك توفير سبل الإعاشة المناسبة للمراقبين والقائمين على الامتحانات.

أضاف “أمين الحزب”، أن الأمانة من خلال هيئة مكتبها وفرت اليوم وجبات الإعاشة لرؤساء اللجان والمراقبين بكافة لجان الثانويه العامه بمدينة الجيزة وكذلك تنظيم حركه الدخول والخروج للطلبه أمام المدارس، وتم المرور علي جميع اللجان والتأكد من عدم شكاوى سواء من الطلبة أو من المراقبين.

أكد “راجح”، أن تلك الجهود تأتي في إطار استراتيجية حزب مستقبل وطن الداعمة لسياسات الدولة المصرية والقيادة السياسية من خلال تنظيم الفاعليات والمبادرات التي تضمن تحقيق حياة كريمة للمواطن المصري.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading