منطقة رمسيس والفجالة تشهد حملة صباحيه مكبرة لإزالة الإشغالات وردع المخالفين وتيسير حركة المر والمرور ️ نائبة محافظ القاهرة تبحث سبل تفعيل قانون التصالح الجديد بين احياء المنطقة الجنوبية وتقديم كل اوجه ... المرأة الحديدية تفاجئ ️و تشن حملة مكبرة للتأكد من التزام المخابز بالاوزان والاسعار بأحياء المنطقة ال... لرفع العبء عن كاهل المواطنين نائبة محافظ القاهرة تتابع جهود احياء المنطقة الجنوبية لمحاربة الغش التج... نائبة محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية والتحرك الفوري اتجاه اصلاح المرافق العامة نائبة محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية تبحث مستجدات اعمال الخطة الاستثمارية للعام المالي الحالي و سبل ... الأجهزة التنفيذية بأحياء القاهرة تنتفض بهدف القضاء على الإشغالات والحد من انتشار الباعة الجائلين و ت... " رئيس البرلمان العربي " يشيد بقرار دولة جامايكا الاعتراف بدولة فلسطين "آرثر دي ليتل" تكشف تقريرا جديدا حول نمو التقنية الحيوية وعلم الجينوم بالمملكة العربية السعودية "نيل إعلام القاهرة" يقيم ندوة بعنوان سيناء وملحمة التحرير
العاصمة

ابوزيد يتابع مبادرة “حياة كريمة “بكفر المغربي بالعدوة بالمنيا

0

متابعة رويدا عمار الجازوى

تواصل محافظة المنيا اعمال المرحلة الاولى من مبادرة حياة كريمة من اجل تحقيق كل ماتحتاجة الاسرة المتوسطة وتوفير الخدمات بقدر بسيط حتى تتمكن من التغلب على الفترة الحالية

وقد تابع الدكتور محمد محمود أبو زيد، نائبا عن اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، أعمال المرحلة الأولى من مبادرة “حياة كريمة” بقرية كفر المغربي، بمركز العدوة، والتي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وتنفذها وزارة التخطيط بالتعاون مع وزارتي التنمية المحلية والتضامن الاجتماعي، بهدف متابعة المشروعات الجاري العمل بها ودفع العمل بها، بالتوازي مع تطبيق إجراءات مجابهة فيروس كورونا.

تفقد نائب المحافظ، أعمال المبادرة بمركز شباب قرية كفر المغربي، وأعمال تركيب محول كهرباء القرية، وذلك ضمن أعمال إحلال وتدعيم شبكات ومحولات وأعمدة الإنارة بالقرية، بالإضافة الى تفقد أعمال رصف المدخل المؤدي للقرية، وذلك في إطار دعم البنية الأساسية، وتقديم خدمة تليق بالمواطنين وتلبية احتياجات القرى من المشروعات التنموية.

أكد “أبوزيد” على حرص المحافظة على تنفيذ تلك المبادرات من أجل رعاية الفئات الأكثر احتياجاً وتقديم الدعم اللازم لهم، مشيراً إلى أن الهدف منها الارتقاء بالمستوى الاقتصادي والاجتماعي والبيئي للأسر في القرى الأكثر احتياجا وتمكينها من الحصول على كافة الخدمات الأساسية.

يذكر أن مبادرة “حياة كريمة تستهدف في المرحلة الاولي 6 قرى على مستوى مراكز المحافظة، وتقدم خدمات متنوعة ما بين (إنشاء ورفع كفاءة مدارس ـ أعمال رصف طرق ـ وصلات مياه وكهرباء ـ تطوير مراكز شباب).

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading