العاصمة

احمد الوكيل رئيس الغرفة التجارية الإسكندرية فى تصريح لبوابة العاصمة

0
كتب علاء سعيد الإسكندرية
دلى أحمد الوكيل، رئيس الغرفة التجارية بالإسكندرية ورئيس اتحاد عام الغرف التجارية المصرية، اليوم السبت، بصوته داخل اللجنة رقم 8 بانتخابات الغرفة التجارية بالإسكندرية.
وأوضح رئيس اتحاد الغرف التجارية، أن المنافسة على الانتخابات تأتي للحرص على تأدية الخدمات لزملائهم ومنتسبي الغرف التجارية، مؤكدا أن حالة من المنافسة الشريفة تسود عمليات الانتخابات بجميع الغرف التجارية بالمحافظات.
وبدأت عملية التصويت في انتخابات الغرفة التجارية بالإسكندرية، الثامنة صباح اليوم وتستمر حتى الخامسة مساءا، وذلك لاختيار مجلس إدارتها الجديد في الدورة الجديدة التي تمتد في الفترة بين 2019 وحتى 2023.
وشهدت الساعات الأولى لبدء عملية التصويت والتي تمتد حتى الساعة الخامسة مساء اليوم، إقبالا كثيفا من التجار ورجال الأعمال للإدلاء بأصواتهم داخل 10 لجان.
ويتنافس في الانتخابات 16 مرشحاً لاختيار 9 أعضاء بينهم رئيس الغرفة من بين قائمتين هما “نبض التجار” و”تواصل وعطاء”، فيما يجري تعيين 9 أعضاء آخرين من قبل وزير التجارة والصناعة
ويقود قائمة “تواصل وعطاء” أحمد الوكيل، رئيس مجلس إدارة الغرفة الحالي ورئيس اتحاد الغرف التجارية المصرية، وكل من “أحمد حسن، محمد المازني، أحمد صقر، شريف بقطر، عمرو مصيلحي، محمد حفني، محمد فتح الله، عمر الغنيمي”.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading