العاصمة

استغاثه الى محافظة الدقهليه من المسئول عن مشكلة تراكم الزباله القرى

0

كتب رشدى عيد

عندما تولى الدكتور ايمن مختار منصب محافظ الدقهليه فرحنا وهللنا فرحين بقدومك وعندما اصدرت قرار بمنع الزباله من شوارع الدقهليه فرحنا وقلنا جاء منقذنا من اسباب المرض وسريعا تلاشت الاحلام وترجع الدقهليه الى مما كانت عليه.
نتسٱل ما هو السبب وراء تراكم القمامه فى شوارع القرى هل هوا تكاسل المقيمين على جمع القمامه ولا تعنت اصحاب مقلب القمامه وظهر السبب فما هوا.
وصرح المسئولين عن جمع القمامه ان المحافظه لم تورد المبالغ المستحقه الى مقلب القمامه لماذا هل من اجل تجميل الميادين التى لا تعنينا نحن سكان القرى ولا من النظر فقط الى الشوارع القريبه الى المحافظه.

سادت حالة من الغضب والاستياء بين أهالي قرى محافظة الدقهلية بعد معاناتهم اليومية من تلال القمامة التي يعيشون فيها يوميا ولم يستطع المسئولون في محافظة الدقهلية الوصول إلى حلول لتلك المشكلة التي أصبحت وحشا كاسرا يكشر عن أنيابه لافتراس المواطنين.

وتحولت قرى محافظة الدقهلية إلى تلال قمامة، حيث تنتشر القمامة في الشوارع الداخلية وعلى الطرق مما أدى إلى المساعده فى انتشار الأمراض والأوبئة، فالشوارع مليئة بالقمامة يلتف حولها الكلاب والقطط وتنبعث منها الروائح الكريهة.

ونرى الشوارع تمتلئ بتلال القمامة وتنتشر معها الأمراض والأوبئة ومشكلات التنفس تصاحب الأطفال صغار السن، مطالبا المسئولين أن ينظروا إليهم بعين الرحمة وأن ينتبهوا إلى مطالبهم التي تتمثل في الحصول على حياةالزباله

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading