العاصمة

استمرار الجهود المكثفة لري البحيرة على الترع والمجارى المائية 

0

 

 

سحر الشريف

 

أكد اللواء/ هشام آمنة ـ محافظ البحيرة على ضرورة المتابعة اليومية لحالة المصارف والمجاري المائية بنطاق المحافظة من حيث حالة التطهيرات ومناسيب المياة بها لترشيد إستهلاك المياة وتجهيز الترع والمفيضات لموسم الأمطار، وكذا تكثيف أعمال إزالة كافة التعديات على المجاري المائية مع سرعة تنفيذ قرارات الإزالة الصادرة بشأنها .

 

مشيراً إلى أنه تم الإنتهاء من أعمال صب غطاء بيارة السحب والأساسات العادية والمسلحة لغرفة مأوي الطلمبات بمسقى العسكري الآخذة من ترعة الكانوبية كيلو ١.٥٠٠ بر أيمن بكفر الدوار ضمن عملية تطوير متخللات المساقى بمنطقة البسلقون والكانوبية ٣ بالإدارة العامة لمشروعات تطوير الري بغرب الدلتا بدمنهور .

 

كما صرح م/ عامر شكري – مدير مديرية الري أنه تم متابعة :-

 

قيام الصيانة الوقائية بالتنسيق مع الإدارة العامه للري بتسليك ماسورة المأخذ الآخذة من ترعة المحمودية بناءً على شكوى من عدد من المنتفعين بزاوية غزال .

 

تطهير ونزع حشائش ترعة فرع ١ فهمى بزمام هندسة ري الدلنجات تفتيش ري الحاجر بالإدارة العامه لري النوبارية .

 

متابعة أعمال تطهير ورفع المخلفات من أمام محطة الخندق الغربى بهندسة صرف إيتاي البارود .

 

متابعة أعمال حفر وتركيب مواسير بلاستيك حقليات على مجمع رقم ٦ أيمن مصرف أمرى ضمن عملية إحلال وتجديد منطقة أمرى الأولى (ب) تحت إشراف الإدارة العامة لصرف جنوب شرق البحيرة .

 

متابعة مصب مجمع رقم ٢١ زمام ١٥١ فدان بعملية إحلال وتجديد شبكة الصرف المغطي بمنطقة إيتاى الثالثة بإشراف الإدارة العامة لمشروعات صرف غرب الدلتا .

 

متابعة تنفيذ رئيسي مجمع رقم ٢١ زمام ١٥١ فدان بعملية إحلال وتجديد شبكة الصرف المغطي بمنطقة إيتاي .

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading