العاصمة

اضبط مخالفة.. القمامة تحاصر قرية الصلعا بسوهاج وسط غياب الأجهزة التنفيذية

0

 

 

سوهاج : حمدى صابر أحمد

 

سادت حالة من الغضب بين الألاف من أهالى قرية الصلعا فى محافظة سوهاج، بسبب الإهمال الشديد الذى تعانى منه القرية من تراكم كميات كبيرة من القمامة، داخل الشوارع الرئيسية والفرعية، والتى أصبحت مقالب قمامة مفتوحة، وسط غياب تام من الأجهزة التنفيذية وعلى رأسهم رئيس مجلس مدينة سوهاج الذى قام الأهالى بإرسال الصور إليه أكثر من مرة دون أى جدوى حتى الآن .

رصدت “الطبعه الاولي” خلال جولتها تراكمات وتلال القمامة تحاصر منازل أهالي الصلعا والتى تقع بالقرب من مدخل مدينة سوهاج والتى يتعدى سكانها 70 الف نسمة يعيشون فى بؤرة وباء حقيقية فى هذة الظروف الصعبة التى يعانى منها العالم أجمع بسبب الانتشار الكبير لفيروس كورونا .

وفى هذا الصدد، قال أحد شباب القرية، أن بالرغم من المجهود الكبير الذى تقوم به الدولة المصرية فى محاربة هذا الوباء الذى اجتاح العالم، نرى إهمال شديد من المسئولين بالأجهزة التنفيذية وعلى رأسهم مجلس مدينة سوهاج والذى قمنا بإرسال عدة شكاوى إلى مكتبه لمشاهدة الوضع السيئ الذى نعيش فيه ولكن دون أى جدوى حتى الآن كان حياة الأهالى لا تعنيه فى شىء.

وأضاف: الشوارع الرئيسية والفرعية تحولت إلى مقالب قمامة مفتوحة الأمر الذى أصبح يشكل خطورة أكبر على حياة الأطفال وكبار السن، بسبب الانتشار الكبير للقمامة.

مطالبا اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج بالاهتمام بالقرية، ورفع تلال القمامة حفاظا على حياة المواطنين.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading