الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إنّ أسعار السلع خلال الفترة الحالية في اتجاه نزولي الدكتور محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات والإنذار المبكر بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن درجات الحر... تقدمت النائبة سميرة الجزار عضو مجلس النواب، بطلب إحاطة موجه لكل من المهندس مصطفى مدبولى رئيس الوزراء... وافي أبو سمرة عضو مجلس إدارة شعبة الأجهزة الكهربائية بالغرفة التجارية بالجيزة، إن تحرير سعر الصرف وا... رئيس قطاع الإعلام الداخلي يطمئن على سير العمل بمركزي النيل والإعلام بالدقهلية أكاديمية البحث العلمي: ختام الندوة الدولية الثلاثون حول تفاعل النيوترونات مع النوى في شرم الشيخ القاهرة حملة مكبرة على المخابز السياحية بحى المرج لضبط اسعار الخبز إبراز العناصر الجمالية لمحيط المتحف المصرى الكبير والطرق المؤدية استعدادًا لافتتاحه القمامة تهدد صحة تلاميذ الشهيد عماد ربيع بنزلة اقفهص ببنى سويف  محافظ بني سويف يناقش آلية تطبيق قرار مجلس الوزراء بشأن تحديد وتحصيل رسوم النظافة " للوحدات السكنية و...
العاصمة

الأعلى_للإعلام يطالب القنوات والصحف والمواقع بتوفيق أوضاعها في 6 أشهر

0

متابعة.. دينا عاطف

طالب المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام جميع الوسائل الإعلامية والصحفية والمواقع الإلكترونية بسرعة التوجه لأمانة المجلس لتوفيق أوضاعها خلال 6 أشهر من تاريخ العمل باللائحة التنفيذية لقانون تنظيم الصحافة والإعلام؛ التي أصدرها مجلس الوزراء ونشرت بالجريدة الرسمية يوم 17 فبراير الجاري.

وأكّد المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، في بيان أصدّره اليوم، أنَّ اللائحة استوفت جميع إجراءاتها الشكلية وأعدّتها لجنة خبراء من بينهم ممثلين عن المجلس والهيئة الوطنية للصحافة والهيئة الوطنية للإعلام ونقابتي الصحفيين والإعلاميين، وجرى التوافق بين جميع أعضاء اللجنة على كل ما ورد بمشروع اللائحة من أحكام.

وفيما يلي نص بيان المجلس:

“بالإشارة إلى صدور قرار رئيس مجلس الوزراء رقم 418 لسنة 2020 بإصدار اللائحة التنفيذية للقانون رقم 180 لسنة 2018 بشأن تنظيم الصحافة والإعلام والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، ينوه المجلس بأنَّ اللائحة التنفيذية المشار إليها أعدها لجنة خبراء من بينهم ممثلين عن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام والهيئة الوطنية للصحافة والهيئة الوطنية للإعلام ونقابتي الصحفيين والإعلاميين، وجرى التوافق بين جميع أعضاء هذه اللجنة على كل ما ورد بمشروع اللائحة التنفيذية من أحكام.

وقد استوفت اللائحة التنفيذية جميع إجراءاتها الشكلية بما فيها أخذ رأي كل من المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام والهيئة الوطنية للصحافة والهيئة الوطنية للإعلام ونقابتي الصحفيين والإعلاميين، وقد أبدت جميع هذه الجهات موافقتها على جميع ما ورد بمشروع اللائحة التنفيذية قبل إصدارها.

والمجلس إذ يهيب بجميع الكيانات والمؤسسات والوسائل الصحفية والإعلامية والمواقع الإليكترونية سرعة التوجه إلى الأمانة العامة للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام لتوفيق أوضاعها وفقا للقانون رقم 180 لسنة 2018 ولائحته التنفيذية وذلك خلال 6 أشهر من تاريخ العمل باللائحة التنفيذية والتي جرى العمل بها اعتبارًا من تاريخ 17 فبراير 2010 -اليوم التالي لتاريخ النشر بالجريدة الرسمية- وذلك إعمالا لنص المادة الثانية من القانون رقم 180 لسنة 2018 المشار إليه”.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading