منطقة رمسيس والفجالة تشهد حملة صباحيه مكبرة لإزالة الإشغالات وردع المخالفين وتيسير حركة المر والمرور ️ نائبة محافظ القاهرة تبحث سبل تفعيل قانون التصالح الجديد بين احياء المنطقة الجنوبية وتقديم كل اوجه ... المرأة الحديدية تفاجئ ️و تشن حملة مكبرة للتأكد من التزام المخابز بالاوزان والاسعار بأحياء المنطقة ال... لرفع العبء عن كاهل المواطنين نائبة محافظ القاهرة تتابع جهود احياء المنطقة الجنوبية لمحاربة الغش التج... نائبة محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية والتحرك الفوري اتجاه اصلاح المرافق العامة نائبة محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية تبحث مستجدات اعمال الخطة الاستثمارية للعام المالي الحالي و سبل ... الأجهزة التنفيذية بأحياء القاهرة تنتفض بهدف القضاء على الإشغالات والحد من انتشار الباعة الجائلين و ت... " رئيس البرلمان العربي " يشيد بقرار دولة جامايكا الاعتراف بدولة فلسطين "آرثر دي ليتل" تكشف تقريرا جديدا حول نمو التقنية الحيوية وعلم الجينوم بالمملكة العربية السعودية "نيل إعلام القاهرة" يقيم ندوة بعنوان سيناء وملحمة التحرير
العاصمة

الإئتلاف الشبابي لدعم مصر يتعاون مع البريد لحماية أصحاب المعاشات

0
كتب: ضياء أدم
أطلق الائتلاف الشبابى لدعم مصر مبادرة لحماية وتوعية أصحاب المعاشات بالتعاون مع النقابة العامة للبريد بسوهاج بدأت أمس الأربعاء 1 ابريل الجارى وحتى نهاية تسليم المعاشات.
وصرح الإعلامى مصطفى التمساح رئيس الإئتلاف الشبابى لدعم مصر أن الإئتلاف تعاون مع هيئة البريد لتنظيم الصفوف وتعقيم وتطهير المدارس التي تحتضن أرباب المعاشات، علاوة على توزيع الكمامات والقفازات واوراق مطبوعة مرفوق فيها كل ما يخص عن فيروس كورونا وكيفية الوقاية، مشيرا إلى تواجد أعضاء الإئتلاف بكافة مدارس المحافظة ومقرات صرف المعاشات منذ أمس وحتى نهاية تسليم المعاشات.
وأكد التمساح على أن الإئتلاف منذ بداية أزمة كورونا يهتم بشكل أساسي بالتوعية وتدعيم دور مؤسسات الدولة، موجها شكره إلى الجيش الأبيض من طاقم الأطباء والتمريض على مجهوداتهم القوية منذ تفشي المرض وحتى هذه اللحظة وتعرض حياتهم للخطر لمعالجة المصابين.
وأوضح الدكتور أحمد فزاره منسق عام سوهاج أن الائتلاف أصبح دوره رئيسى داخل محافظات الصعيد خاصة سوهاج، مشيرا إلى أن الإئتلاف متواجد في الشارع السوهاجي بصفة مستمرة، لافتا إلى سعي الإئتلاف إلى إطلاق المبادرات التوعوية والخدمية والصحية لأهالي الصعيد خاصة أهالي محافظة سوهاج.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading