العاصمة

السعودية تشهد احتفال مؤسسة الراجحي للاستثمار بنجاحها في مجال الضيافة الفندقية

0

 

علاء حمدي

عقدت الشركة السعودية العريقة اجتماعها السنوي في فندق ڤوكو الجديد بمدينة الخُبر، وذلك للاحتفال بافتتاح فندقها الجديد حيث قامت شركة محمد عبد العزيز الراجحي وأولاده للاستثمار بالاحتفال بالافتتاح الرسمي لفندق ” ڤوكو” الخُبر، وذلك خلال الاجتماع السنوي لمجلس إدارة الشركة في الفندق الذي يعد أحدث مشاريع الشركة في قطاع الضيافة بالمملكة.
ويأتي افتتاح فندق ڤوكو الجديد في مدينة الخبر بعد توقيع المجموعة السعودية العريقة مؤخراً اتفاقية مع مجموعة فنادق إنتركونتيننتال IHG لإدارة عمليات الفندق الجديد الذي تم إطلاقه حديثًا في الخبر والتابع لسلسلة ڤوكو العالمية، الأمر الذي يؤكد على الريادة والمكانة الهامة التي تحتلها شركة محمد عبد العزيز الراجحي وأولاده في المملكة العربية السعودية في قطاع الفنادق من خلال افتتاحها للفندق الثالث في المدينة وتقديم مفهوم عالي الجودة والمستوى للمرة الأولى في المملكة.
وتعمل شركة محمد عبد العزيز الراجحي وأولاده للاستثمار بجهد كبير لتطوير قطاع السياحة في المملكة العربية السعودية من خلال تطوير عدة فنادق جديدة سيتم افتتاحها في أكبر المدن السعودية خلال العامين القادمين. وذلك بفضل الشراكة الناجحة بينها وبين مجموعة فنادق انتركونتيننتال العالمية IHG، والتي مزجت بين المعرفة القوية بالسوق المحلي والخبرة الدولية، لتنجح بفضل ذلك سلسلة علامة ” ڤوكو” التجارية الشهيرة في المملكة.
ويتضمن فندق “ڤوكو” الجديد، وهي كلمة لاتينية تعني “دعوة” و “نتواصل معاً”، ذي الخمس نجوم 130 غرفة، ويتميز بديكوراته المبتكرة وتصاميمه الجريئة والعصرية. كما يمتاز بموقعه المميز على طريق الظهران، على بعد 55 كم فقط من مطار الملك فهد الدولي، الأمر الذي يجعله قريبا من المعالم المهمة في المدينة، فهو مسافة دقائق فقط من كورنيش الخبر وشاطئ “هاف مون” وشركة أرامكو السعودية، كما يمكن لضيوف فندق فوكو الخبر الاستفادة من مواقف السيارات المجانية وخدمة صف السيارات التي يقدمها الفندق، بالإضافة الى ناديًا صحيًا مجهزًا بالكامل يشمل مسبح داخلي، وخمس غرف لعلاجات السبا ومركزين منفصلين للياقة البدنية للرجال والنساء توفر تجربة استثنائية.
ويشهد قطاع الضيافة السعودي نمواً متسارعاً غير مسبوق، حيث تمضي الحكومة قدما في خططها بعيدة المدى لتنمية صناعة السياحة لديها وفتح البلاد أمام الاستثمارات الدولية الكبيرة. لذا يضع افتتاح الفندق الجديد في مدينة الخُبر علامة ڤوكو العالمية في طليعة قائمة طويلة من العلامات التجارية والمستثمرين العالميين الذين يتطلعون إلى التعاون مع رواد الأعمال والشركاء السعوديين للاستثمار في السوق السعودي الواعد، وتلبية احتياجات شريحة كبيرة من الزبائن الذين يرغبون في الحصول على المزيد من الخدمات الفندقية المميزة والفاخرة.
وبهذه المناسبة؛ صرح بدر بن محمد الراجحي، العضو المنتدب ونائب رئيس مجلس الإدارة في شركة محمد عبد العزيز الراجحي وأولاده للاستثمار: “باعتبارنا إحدى الشركات الرائدة في المملكة، كان من المهم أن يكون لنا لمسة خاصة وبصمة ضمن قطاع الفنادق السعودي الذي يعتبر من أهم الأسواق الديناميكية سريعة النمو والتطور عالمياً. ويمكننا افتتاح فندق ڤوكو الجديد من تقديم مستوى فاخر عالمي من الخدمات التي تفي باحتياجات شريحة كبيرة من العملاء في المملكة، ونتطلع كذلك للتعاون مع المزيد من الشركاء الدوليين”.
وأضاف بدر بن محمد الراجحي: “نعتبر أن إدخال فنادق ڤوكو إلى السعودية نقطة تحول في استثماراتنا في قطاع الفنادق في المملكة، ويسعدنا حقًا أن نقدم مجموعة جديدة من المعايير العالمية التي ستغير من مشهد قطاعي السياحة والفنادق وترفع من سقف توقعات الضيوف بالإضافة إلى الوصول إلى قاعدة جديدة من العملاء

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading