" ياسمين حمدي " تسلط الضوء على ريادة الأعمال والمستقبل بكلية التجارة جامعة العريش استغاثه للسيد رئيس مجلس إداره.شركه ERG Development  الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إنّ أسعار السلع خلال الفترة الحالية في اتجاه نزولي الدكتور محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات والإنذار المبكر بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن درجات الحر... تقدمت النائبة سميرة الجزار عضو مجلس النواب، بطلب إحاطة موجه لكل من المهندس مصطفى مدبولى رئيس الوزراء... وافي أبو سمرة عضو مجلس إدارة شعبة الأجهزة الكهربائية بالغرفة التجارية بالجيزة، إن تحرير سعر الصرف وا... رئيس قطاع الإعلام الداخلي يطمئن على سير العمل بمركزي النيل والإعلام بالدقهلية أكاديمية البحث العلمي: ختام الندوة الدولية الثلاثون حول تفاعل النيوترونات مع النوى في شرم الشيخ القاهرة حملة مكبرة على المخابز السياحية بحى المرج لضبط اسعار الخبز إبراز العناصر الجمالية لمحيط المتحف المصرى الكبير والطرق المؤدية استعدادًا لافتتاحه
العاصمة

السعودية تشهد انطلاق تحديا من “هوليستر” في لعبة “فيفا 20” على “بلاي ستيشن”

0

علاء حمدي

بالشراكة مع “بلاي ستيشن”، تستضيف فعالية “هوليستر” اليوتيوبر السعودي الشهير “عبدو ماجيك” الذي سيلتقي بالزوار ويتواصل معهم في متجرها في “الرياض بارك” مول بالرياض حيث أعلنت شركة “هوليستر”، شركة التجزئة لملابس اليافعين العصرية، عن تعاونها مع “بلاي ستيشن” لتقديم تجربة غامرة وفرصة لا تفوّت لهواة الألعاب الالكترونية من الشباب السعودي، حيث تقيم تحدّياً في لعبة “فيفا 20”. وتستضيف متاجر “هوليستر” في كلّ من “الرياض بارك مول” و”الرياض جاليري مول” بالرياض، يوم الجمعة 21 فبراير، المنافسات الحماسية بين أكثر من 90 لاعباً، والذين سيتم اختيارهم على أساس أسبقية التسجيل.
كما يتيح هذا التحدي للمشاركين يوم الجمعة فرصة لقاء اليوتيوبر السعودي الشهير “عبدالله جميل” المعروف باسم “عبدو ماجيك” في “الرياض بارك مول” بالرياض من الساعة السادسة مساءً وحتى منتصف الليل. وسيحصل صاحب المركز الأول على جهاز “بلاي ستيشن 4” ورصيد يمكنه إنفاقه في متجر”هوليستر”، فيما ينال صاحبا المركزين الثاني والثالث على رصيد يمكنهما إنفاقه داخل المتجر.
وتأتي هذه الفعالية في إطار جهود “هوليستر” لتقديم تجارب مميزة وممتعة لعملائها تتناغم مع اهتماماتهم.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading