العاصمة

الطب البيطرى وشرطة البيئة يضبطان 300 كيلو لحوم في جهينة

0

 

 

سوهاج : حمدى صابر أحمد

 

تمكنت مديرية الطب البيطرى بسوهاج من ضبط 300 كيلو من اللحوم البلدى غير الصالحة للاستهلاك الآدمى والمذبوحة خارج المذابح الرسمية بمركز جهينة حيث تمت مصادرة الكميات المضبوطة وعمل المحاضر واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين، وذلك فى إطار خطة المحافظة لتكثيف حملات الرقابة على الأسواق وأماكن تداول السلع الغذائية لضبط الأسواق والحفاظ على صحة المواطنين.

وقال مدير عام الطب البيطرى بسوهاج إن إدارة المجازر بالمديرية بقيادة الدكتور أحمد حمدى قامت بحملة مكبرة بالاشتراك مع شرطة البيئة بقيادة النقيب شعبان السيد وبمشاركة كل من الدكتور عصام خضير طبيب ادارة التفتيش على اللحوم ونبيل فرج مراقب اول صحة بالادارة الصحية بجهينة والدكتور عبدالراضي محمد مدير الادارة البيطرية والدكتور احمد عبدالجليل طبيب مجزر جهينة.

وأسفرت الحملة عن ضبط 300 كيلو من اللحوم البلدى غير الصالحة للاستهلاك الآدمى والمذبوحة خارج المجازر الحكومية بقري المركز وتم تحرير المحاضر واتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة.

وأكد مدير إدارة المجازر والتفتيش على اللحوم بمديرية الطب البيطري على أن الحملات مستمرة بشكل يومي بالتنسيق مع إدارات الطب البيطري والتموين على كافة محال بيع اللحوم سواء الطازجة أو المجمدة.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading