العاصمة

العلاقات العامة بالجيزة تجهز حوالي 2000 كرتونة غذائية لتوزيعها على الأسر الأكثر احتياجا

0

كتب : عاصم سعودى

انطلاقا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب،

وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب و السيد الاستاذ عادل ناصر امين محافظه الجيزة.

تعكف أمانة العلاقات العامة بحزب مستقبل وطن بالجيزة على مواصلة جهودها في دعم ومشاركة المواطنين استعدادهم لمواجهة أزمة وباء كورونا المستجد ولا سيما الأسر الأكثر احتياجا.

وأكدت ” الدكتورة نجلاء فريد ” أمانة العلاقات العامة بالمركزية على مواصلة العمل فى تقديم الدعم للأسر الأكثر إحتياجاً ضمن مبادرة “حياة كريمة”، وهى المبادرة التى أطلقها الرئيس السيسى وينفذها حزب مستقبل وطن ، فى مساندة الحكومة من أجل سد احتياجات المواطنين والأسر الأكثر احتياجا ، وتعد بمثابة الأمل لدى الآلاف من الأسر الأولى بالرعاية .

وبعد ما قامت به الأمانة من توزيع منشورات التوعية وشنط الوقاية على المواطنين في منازلهم وتعقيم المنازل والمنشآت العامة المختلفة ودور العبادة .

تقوم الأمانة حاليا بتجهيز حوالي 2000 كرتونة غذائية تحتوي على متطلبات الأسر الغذائية وذلك لتوزيعها على الأهالي الأكثر احتياجا خلال هذه الأزمة.
وأوضح الأمين محمد سلطان أن هذه الفعالية تأتي ضمن مبادرة #حياة_كريمة والتي أطلقها حزب مستقبل وطن لمشاركة المواطنين في كافة أمور حياتهم.

وقال “سلطان” حرصنا كل الحرص على أن تكون الكرتونة الغذائية قيمة ومتميزة من حيث الشكل أو المحتوى , احتراما وتقديرا وحبا للشعب المصري وهو المبدأ الذي رسخه حزب مستقبل وطن منذ نشأته.

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، في مختلف المجالات، لتلبية احتياجات المواطنين، للتخفيف عنهم، في إطار مبادرة “حياة كريمة”.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading