العاصمة

“العنكبوت” يخطف “السقا” ويمنعه من “السباق الرمضاني” المقبل

0

كتب: ضياء أدم

يواصل الفنان أحمد السقا تصوير مشاهد فيلمه الجديد والذى لم يتم تحديد موعد طرحه بدور العرض السينمائية حتى الآن.

وكان قد أعلن الفنان أحمد السقا عن تصوير فيلم “العنكبوت” والذي يشارك في بطولته مع عدداً من النجوم وعمالقة الفن، منهم “الفنانة منى زكي، ظافر عابدين، أحمد فؤاد سليم، ريم مصطفى، يسرا اللوزي، شيماء سيف، محمد لطفي، رامز أمير، زكي فطين، وأخيرا محمود غريب”.

وفي الوقت الذي يستعد فيه كبار نجوم الفن للسباق الرمضاني المقبل، إلا أن “العنكبوت” قد أبعد “السقا” عن المشاركة في هذا السباق.

وصرح “النجم أحمد السقا” عن عدم مشاركته في السباق الرمضاني المقبل بسبب تصوير مشاهد فيلمه الجديد قائلاً: “منشغل جداً بتصوير فيلم العنكبوت وبتمنى التوفيق للجميع”.

والعنكبوت من إخراج أحمد نادر جلال، تأليف محمد ناير، ويدور حول تاجر مخدرات خطير، يتمكن من تصنيع مواد مخدرة جديدة، ويقوم ببيعها، ويقع في العديد من المشاكل والمطاردات من قبل الشرطة.

أحمد السقا مواليد مدينة القاهرة، عام 1973، درس في الأكاديمية العربية للفنون، بدأ انطلاقته الفنية إثر تزكية من الكاتب أسامة أنور عكاشة، حيث قام بدور رئيسي في مسلسل “النوة”، ليؤكد بعد ذلك انطلاقته الفنية عبر العديد من الأفلام والمسرحيات، والده المخرج “صلاح السقا”، وجده المطروب المشهور “عبده السروجي”، ودخل معهد الفنون المسرحية وتخرج منه عام 1993.

بدأ بالادوار الرئيسية في المسرحيات التي لاقت رواجاً كبيراً مثل “كده أوكيه” و”عفرتو” ثم انتقل إلى شاشة التلفيزيون الصغيرة من خلال الأفلام السينمائية مثل “صعيدي في الجامعة الأمريكية” مع الفنان محمد هنيدي و”مافيا” و”تيتو” و”ابراهيم الأبيض” و”تيمو وشفيقة”، كما أبدع في العديد من المسلسلات الدرامية الشهيرة مثل “ذهاب وإياب” و”خطوط حمرا” و”ولد الغلابة”.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading