" ياسمين حمدي " تسلط الضوء على ريادة الأعمال والمستقبل بكلية التجارة جامعة العريش استغاثه للسيد رئيس مجلس إداره.شركه ERG Development  الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إنّ أسعار السلع خلال الفترة الحالية في اتجاه نزولي الدكتور محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات والإنذار المبكر بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن درجات الحر... تقدمت النائبة سميرة الجزار عضو مجلس النواب، بطلب إحاطة موجه لكل من المهندس مصطفى مدبولى رئيس الوزراء... وافي أبو سمرة عضو مجلس إدارة شعبة الأجهزة الكهربائية بالغرفة التجارية بالجيزة، إن تحرير سعر الصرف وا... رئيس قطاع الإعلام الداخلي يطمئن على سير العمل بمركزي النيل والإعلام بالدقهلية أكاديمية البحث العلمي: ختام الندوة الدولية الثلاثون حول تفاعل النيوترونات مع النوى في شرم الشيخ القاهرة حملة مكبرة على المخابز السياحية بحى المرج لضبط اسعار الخبز إبراز العناصر الجمالية لمحيط المتحف المصرى الكبير والطرق المؤدية استعدادًا لافتتاحه
العاصمة

الغد بكفرالشيخ يصعد “محمد رزق خيرالله” أمينا مساعدا للعلاقات العامة بأمانة الحزب للمحافظة

0

 

كتب – محمود الهندى

أصدر اللواء أركان حرب عبداللطيف الفحل الأمين العام للغد بكفرالشيخ قرارا اليوم بتصعيد محمد رزق خيرالله

أمينا مساعدا للعلاقات العامة بأمانة الحزب بالمحافظة.

وقال اللواء الفحل : بأن تصعيد محمد رزق لهذا الموقع التنظيمي يأتي في إطار العمل بتوجيهات المهندس موسى

مصطفى موسى رئيس حزب الغد والمرشح الرئاسي السابق والرئيس التنفيذي لتحالف “الأحزاب المصرية”

بضرورة إعادة هيكلة أمانات الحزب والدفع بدماء جديدة قادرة علي تحمل المسؤلية الوطنية التي تقتضيها

متتطلبات هذه المرحلة الدقيقة من عمر الوطن وايضا من أجل الاستعداد لانتخابات المجالس المحلية القادمة.

كما يأتي هذا القرار أيضا في إطار العمل بتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بضرورة تمكين الشباب وإعطائهم الفرصة في مشاركتهم المسؤلية والاستفادة من طاقاتهم في النهوض بالوطن الغالي علي نفوسنا جميعا.

وأضاف اللواء الفحل بأنه أصدر قرار تصعيد محمد رزق خيرالله الي موقع امين مساعد العلاقات العامة للغد بكفرالشيخ بناء علي تقرير قام باعداده عبدالنبي موسى امين شئون التنظيم للحزب بالمحافظة تضمن الأداء الجيد لمحمد رزق خيرالله من خلال المجهودات الكبيرة التي قام بها والتي ساهمت بشكل كبير في النهوض بحزب الغد من خلال موقعة السابق كأمين مساعد لأمانة الاعلام للغد بمركز الحامول.

وأضاف عبدالنبي موسى أمين شئون التنظيم للغد بكفرالشيخ بأن محمد رزق خيرالله يعد أحد أهم الكوادر السياسية النشطة والتي تتمتع بحس وطني عال وحضور قوى في الشارع بين المواطنين داخل أمانة الغد بكفرالشيخ
وقرار تصعيده الذي أصدره اللواء الفحل الأمين العام للغد بكفرالشيخ يأتي في إطار تعظيم الاستفادة من مجهوداته ونشاطه الملحوظ.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading