العاصمة

القاضي شمس العمرو تهنئ سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بعيد مولده

0

 

 

كتب – علاء حمدي

 

هنأت الدكتورة/ شمس عبد الله العمرو – القاضي الدولي لدى المحكمة الجنائية الدولية وايضا لدي وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين وممثلة المحكمة الدولية في الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط وشمال أفريقيا وعضو لدى الاتحاد العربي لحماية الملكية الفكرية سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم دبى، بعيد ميلاده الـ71، اليوم الأربعاء يوم ميلاده الذي يصادف اليوم 15 يوليو داعية المولي عز وجل ان يحفظه ويديمه فخرا للعرب وللإنسانية جمعاء.

 

ونشرت القاضية شمس عبد الله العمرو علي حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك صورة تجمعها بالشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، احتفاءا بذلك المناسبة الكبيرة التي تفتخر بها وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع هذه المناسبة، بشكل واسع ، وعايد من خلالهما المتابعون محمد بن راشد في يوم ميلاده.

 

وعبرت القاضية شمس العمرو، في هذه المناسبة، عن خالص تهانيها له بطول العمر ودوام الصحة والعافية والاستمرار بالعطاء، اليوم كان ولايزال في صدى الأيام فرحة.. ميلاد العز والوفاء والعطاء.. اليوم عيد ميلاد سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.. يوم للوطن الذى حباه الله بقائد من طراز فريد.. هو يوم عيد.. الرائعون حياة لمن حولهم”. القائد الذي لا يعرف المستحيل، المُلهم وفخر الأجيال.. عسى عمرك مديد سيدي صاحب السمو الشيخ “.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading