العاصمة

اللواء/ ايمن جبريل يضرب بيد من حديد لمن يتعدى على أراضى الدولة فى نفس الوقت الذي يلقي فية الرئيس/ عبد الفتاح السيسي خطابة

0

 

بقلم/ سحر الشريف/ على صبرى
بعض كل هذا الفيضان من قوانين جديدة لمعاقبة المتعدين على أراضي الدولة الان ما زال مواطنين تتعدى على أراضى
الدولة وتظن أن حي المعصرة فى سهوا عنها إلا أنا اللواء/ ايمن جبريل لا يهدأ ويترصد الى اى مخالف حتى لو كان
فى جوف الليل

واليكم التقرير التالى
فى نفس اللحظة اليوم التى يتحدث فيها فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي عن حقوق الدولة وسطوة التعدى على حق الدولة ؛قام أحد المخالفين بإجراء حفر لمد خط أنابيب مياه بقطر ٤ بوصة بعرض طريق الكورنيش فى الأتجاهين بعرض الشارع وعمل بريمة وأعمال خلسة غير قانونية ، كما قام بأعمال حفر فى المهد وتشوينات لبناء برج على نهر النيل وتجهيز تشوينات بناء لبناء البرج بمساعدة الجار على حزاء نهر النيل كما قام بمعارضة السلطات . فى حضور قيادات شركة مياه الشرب وقيادة المسطحات المائية ومأمور قسم المعصرة ومدير المتابعة الميدانية للسيد نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية وادارت المتابعة الميدانية والمحلات والمرافق بحى المعصرة ..
الأمر يحتاج إلى رفع الواقعة لأعلى مستوى لأرتباط الأمر بحياة المواطنين من جراء الحفر بالبريمة أسفل طريق الكورنيش المعادى كما وصفه الفنيين بإحتمالية حدوث هبوط مفاجئ يؤدى إلى حوادث خطيرة على الطريق السريع وصعود أبنية مخالفة بدون ترخيص على أرض طرح النهر مملوكة للدولة ..
واقعة تجسد الفساد والتحدى لهيبة الدولة ..
لولا توجيهات السيد الوزير محافظ القاهرة لمجابهة هذا التحدى تم انتقال رئيس الحى بالأجهزة المعنية المذكورة وإيقاف الأعمال المخالفة فى المهد واستدعاء مهندسي الطرق بمحافظة القاهرة لمعالجة الموقف وتحرير محضر بالواقعة بقسم شرطة المعصرة.
تحيا مصر من حى المعصرة بالمنطقة الجنوبية لمحافظة القاهرة
مش هنسيب متر واحد ياريس ..
الرجا سرعة الأجراءات القضائية والقبض على المخالفين متحدين هيبة الدولة فى نفس لحظة خطاب فخامة الرئيس جعبد الفتاح السيسي عن التعدى على حق الدولة.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading