العاصمة

المطرب علاء عزت: مصر تصدر الفن الأصيل لكل أنحاء الدنيا

0

كتبت هدي العيسوي

قال المطرب الشاب علاء عزت، إن فن الغناء والطرب الأصيل يواجه العديد من المشاكل والصعوبات برغم وجود أصوات تستحق التقدير والمتابعة والصعود كونها أصوات مميزة في عالم الغناء والطرب والفن الأصيل، مشيرا إلى أن مصر واحدة من أهم دول العالم في تصدير الأصوات الجميلة بالإضافة إلى الألحان والكلمات المعبرة والراقية التى تؤكد أن بلدنا مازالت هى بوابة الطرب الأصيل لكل الدنيا.

وأوضح علاء عزت، أن كل الأغاني التى قدمها خلال الفترة الماضية كانت نتاج مجموعة من الأفكار المرتبطة بالتمسك بالقيم والأصالة المعبرة عن عبق التاريخ والحداثة الغير مبتذلة، ذلك لأن كل فن يجب أن يتميز بمجموعة من الأساسيات؛ مع بعض الحداثة التى لا تضر ولكي تعبر عن الواقع والزمن الذي نعيشه.

وأضاف الفنان علاء عزت، أن الفترة القادمة ستشهد ظهور مجموعة من المطربين الشباب الذين سيكون لهم تأثير واقعى وحتمى فى الحياة داخل مصر، منوها بأنه يستعد لطرح عدة أغاني على شكل السينجل خلال الفترة القليلة المقبلة، من بينهم أغنية بعنوان “حد يفكرها” وهي من كلماته والحانه وتوزيعه، وأغنية “مجتش عليك”، وهي من الحانه وتوزيعه، وكلمات محمد انيس، والاغنيتين، هندسة صوت ماهر صلاح، كما ينوي أن يقوم بتصوير كل الاغاني على شكل الفيديو كليب، وطرحهم خلال الفترة المقبلة عبر القناة الرسمية الخاصة به على اليوتيوب.

وأعلن عن مشاركته العديد من الملحنين والفنانين لإخراج بعض الأعمال الفنية خلال الفترة القادمة، بالإضافة إلى التعاقد مؤخرا مع شركة متخصصة لإنتاج الألبومات القادمة.

يذكر أن المطرب والملحن الشاب علاء عزت هو فى الأساس مهندس إتصالات اتجه للغناء بعد اكتشاف العديد من نجوم الفن والغناء له، ويعتبر من الأصوات القادمة بقوة من مصر ويسير على خطى الفنان حسين الجسمي في تسجيل اللحظات التاريخية والوطنية من خلال الفن والغناء.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading