مكتبة القاهرة الكبرى تناقش إدمان السوشيال ميديا بين العلامات والحلول وعلاقتها بالمشكلات النفسية مصدر مسؤول بمحافظة القاهرة، إنه تم مخاطبة حراس المدافن والمقابر في مناطق الإمام الشافعي والسيدة نفيس... صناعة الحبوب: التوافق على سعر طرح رغيف الخبز السياحي و"الفينو" المستشار أسامة أبو المجد نائب رئيس شعبة السيارات باتحاد الغرف التجارية، إنّ انخفاض أسعار السيارات في... وزير الخارجية التركي: الرئيس السيسي سيزور بلادنا بمناسبة انعقاد مجلس التعاون الاستراتيجي شقيقتان تحتالان على 1000 فتاة والمبالغ تصل إلى 300 مليون جنيه الحكومة المصرية توضح موقف التغيير الوزاري وحركة المحافظين وقف تنفيذ خطة تخفيف الأحمال الكهربائية عن الكنائس خلال احتفالات الأخوة الاقباط بعيد القيامة المجيد و... صفحة على "فيسبوك" في مصر تبيع شهادات علمية معتمدة وموثقة هرسالة ماجستير بمعهد البحوث والدراسات العربية تناقش اثر الحروب اللامتماثلة علي الجغرافيا السياسية 
العاصمة

المغني الإيطالي أندريا بوتشيلي يعلن تعافيه من كوفيد-19

0

 

إيمان العادلى

قال التينور الإيطالي أندريا بوتشيلي إنه قد تعافى من كوفيد-19 بعد إصابته بالفيروس في شهر مارس الماضي.
أعلن أنه أصيب بـ كورونا لكنه حاليا في طور الشفاء، واصفا هذه التجربة بأنها “كابوس”. وقال في أحد مستشفيات بيزا التي زارها مع زوجته للتبرع بالبلازما للبحوث لإيجاد علاج لكوفيد-19 “كانت تلك مأساة، عائلتي برمتها أصيبت” بالفيروس.
ساهم أندريا بوتشيلي الفاقد للبصر منذ سن الثانية عشرة، برفع معنويات الإيطاليين في أوج فترة وباء كوفيد-19 الذي حصد أرواح حوالي 33 ألف شخص بالبلاد، عبر غنائه وحيدا في كاتدرائية دوومو الشهيرة في ميلانو في 12 أبريل. وحصل ذلك بعد شهر من ثبوت إصابته بـ كورونا المستجد.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading