هرسالة ماجستير بمعهد البحوث والدراسات العربية تناقش اثر الحروب اللامتماثلة علي الجغرافيا السياسية  " ياسر القرقاوي " يتولي رئاسة مجلس الإدارة الجديد لمسرح دبي الوطني جريمة هزت شبرا الخيمة الاحتلال الإسرائيلي، اليوم، استهدافه للمناطق الجنوبية من لبنان، عبر شن غارتين على بلدتي المنصوري وعي... المستشار محمد الحمصاني المتحدث باسم رئاسة مجلس الوزراء، إن الحكومة تلجأ لتخفيف أحمال الكهرباء لتحافظ... المستشار محمد الحمصاني المتحدث باسم رئاسة مجلس الوزراء، إن الدولة تواجه العديد من التحديات الاقتصادي... المستشار محمد الحمصاني المتحدث باسم رئاسة مجلس الوزراء، إن حقل غاز يمكن أن يكون له مستوى معين من الإ... الدكتور علاء عز، الأمين العام لاتحاد الغرف التجارية، إن متوسط الانخفاض الحالي في الأسعار بلغ 22.5% ف... الدكتور حمدي موافي، رئيس المشروع القومي لتطوير إنتاجية الأرز، إن مصر حققت أعلى إنتاجية في وحدة مساحة... الإعلامي مصطفى بكري، أن بعض المواطنين يتساءلون: "أين يذهب الدعم؟
العاصمة

بالصور…..مركز شباب الدلجمون يستضيف بطولة الجمهورية لكمال الأجسام وينظم مراجعه نهائية مجانية للشهادة الإعدادية

0

الغربيه / عبد السلام السايس _ علاء ابو غانم

إستضاف مركز شباب الدلجمون بمحافظة الغربية ،مساء اليوم الخميس بطولة الجمهورية لكمال الأجسام الدرجة الأولي التي ينظمها الإتحاد المصري لكمال الأجسام برعاية الأستاذ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضه .

شارك في البطولة 500 لاعب من 12 منطقة علي مستوي الجمهورية لعدة أوزان مختلفه ابتداء من 60 _110 كجم .

في ذات السياق شهد مركز الشباب مشاركة جميع طلاب الشهادة الإعدادية المراجعه النهائية لمادة الدراسات الإجتماعية.

أكد محمد موسي مدير الشباب والرياضه بأن مراكز الشباب تشهد باكورة تنمية حقيقية في جميع المجالات في ظل توجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضه بتحويل مراكز الشباب لمراكز خدمة مجتمعية إبداعية تنويرية ،إستعدادت مراكز الشباب وجاهزيتها لإستصافة كافة البطولات لم يحدث من قبل والفترة القادمة ستشهد العديد من الإنجازات الشبابية والرياضية بكفرالزيات .

من جانبه أعرب محمد مصطفي المدير التنفيذي لمركز شباب الدلجمون عن سعادته لتنظيم حدثين مهمين علي أرض مركز شباب الدلجمون وإستضافة أبطال الجمهورية والعالم في بطولة كمال الأجسام ،مشيرا بأن هناك دعم متواصل من قبل وزارة الشباب والرياضه للنهوض بمركز الشباب في مختلف الألعاب .

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading