هرسالة ماجستير بمعهد البحوث والدراسات العربية تناقش اثر الحروب اللامتماثلة علي الجغرافيا السياسية  " ياسر القرقاوي " يتولي رئاسة مجلس الإدارة الجديد لمسرح دبي الوطني جريمة هزت شبرا الخيمة الاحتلال الإسرائيلي، اليوم، استهدافه للمناطق الجنوبية من لبنان، عبر شن غارتين على بلدتي المنصوري وعي... المستشار محمد الحمصاني المتحدث باسم رئاسة مجلس الوزراء، إن الحكومة تلجأ لتخفيف أحمال الكهرباء لتحافظ... المستشار محمد الحمصاني المتحدث باسم رئاسة مجلس الوزراء، إن الدولة تواجه العديد من التحديات الاقتصادي... المستشار محمد الحمصاني المتحدث باسم رئاسة مجلس الوزراء، إن حقل غاز يمكن أن يكون له مستوى معين من الإ... الدكتور علاء عز، الأمين العام لاتحاد الغرف التجارية، إن متوسط الانخفاض الحالي في الأسعار بلغ 22.5% ف... الدكتور حمدي موافي، رئيس المشروع القومي لتطوير إنتاجية الأرز، إن مصر حققت أعلى إنتاجية في وحدة مساحة... الإعلامي مصطفى بكري، أن بعض المواطنين يتساءلون: "أين يذهب الدعم؟
العاصمة

بالصور .. ملتقى الشارقة الثاني للهندسة يبرز جودة العمل في مؤسسة” فاست

0

 “

كتب – علاء حمدي

شارك المهندس فتحي عفانة ، الرئيس التنفيذي لشركة فاست لمقاولات البناء ، في فعاليات ملتقى الشارقة الثاني للهندسة والذي نظمته بلدية الشارقة في مركز الجواهر للمؤتمرات والمناسبات تحت عنوان ”هندسة المستقبل” بهدف تسليط الضوء على أبرز الحلول الذكية التي سيتم تطبيقها في المستقبل للإرتقاء بكافة الأنشطة المتعلقة بالهندسة التخطيطية و المعمارية و الإنشائية ، و كانت مشاركته بعنوان فاست سرعة في الأداء و جودة في العمل و أمثلة حية من المشاريع التي أنجزتها فاست
وذلك تحت برعاية ودعم من سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب الحاكم رئيس المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، حيث شهدت بلدية مدينة الشارقة فعاليات الملتقى الثاني للهندسة كمنصة تجمع بيوت الخبرة في المجال الهندسي وتنظمه البلدية بالتعاون مع عدد من الدوائر الحكومية والاتحاد العربي للاستثمار والتطوير العقاري يهدف الملتقى إلى تسليط الضوء على الحلول الذكية التي سيتم تطبيقها في المستقبل وذلك للارتقاء بكافة الأنشطة المتعلقة بالهندسة الإنشائية والمعمارية،من خلال توفير خدمات رقمية وأبنية ذكية واعتماد أفضل المعايير والمواصفات العالمية التي تحاكي المستقبل.
واشاد المهندس فتحي عفانة بمحاضرات وورش العمل والندوات المتخصصة بالشأن

الهندسي والتي عقدت بملتقي الشارقة الثاني للهندسة والتي وجهت إلى شرائح كبيرة من

المتخصصين والطلاب وأصحاب الشأن.حيث تعبتر الورش والمحاضرات التي تقدمها البلدية من أهم الادوات التي تساعد الفئات

المستهدفة على الابتكار فهناك ورش ابتكارية

تستهدف طلبة المدارسة لتعزيز ثقافة الابتكار لديهم وهناك ورش تسهدف طلبة الجامعات

وفي اليوم الثاني ستقدم الجهات الحكومية

المشاركة والاتحاد العربي للاستثمار والتطوير العقاري ورق مهمة وجلسات حوارية ثرية بالمعلومات.
كما اعرب سعادة المهندس فتحي عفانة الرئيس لشركة فاست لمقاولات البناء عن

سعادته بالمشاركة الفعالة والجادة والتي أكدت أن هذا الملتقى يعكس تميز بلدية مدينة

الشارقة في مواكبة المستقبل وتطوير خدماتها الرقمية التي واكبت من خلالها التطور الكبير والنمو الملحوظ في الإمارات .

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading