العاصمة

بدء صرف المعاشات بمراكز شباب الغربية

0

 

الغربيه / عبد السلام السايس _ علاء ابو غانم

تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة
و الدكتور طارق راشد رحمى محافظ الغربيه وفى إطار الحد من انتشار فيروس كورونا وتخفيف الضغط والازدحام على مكاتب البريد تزامنا مع بدء صرف معاشات شهر أبريل.

بدأ اليوم الأربعاء الموافق 4/1 بعدد من مراكز الشباب بقري محافظه الغربيه صرف المعاشات لكبار السن وذلك في إطار التعاون مع مكاتب البريد التابعه لكل قريه.

وقد أكد “الوكيل” أن أبناء مديريه الشباب والرياضه بالغربيه من فرق التطوع والجواله في خدمه جميع أفراد المجتمع ومتواجدون دائما للتيسير على الجميع في مواجه اي صعوبات ومنها أولى هذه الأيام لصرف المعاش وذلك لمنع تكدس المواطنين .

ففي إطار التعاون الدائم لمديريه الشباب والرياضه بالغربيه مع كافه الجهات لتوفير وفتح مراكزها بناء على تعليمات الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضه والأستاذ الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية بضروره التعاون لتقديم افضل خدمه للمجتمع فقد تم التعاون مع مكاتب البريد لصرف المعاشات بمركز الشباب بالمحافظة جاءت كالاتى :- فى سمنود، السنطه، زفتى، المحلة اول، كفر الزيات

وقد قام الشباب بتوفير مقاعد للجلوس لتنظيم الصرف ومنع التكدس ومساعده كبار السن وتطهير المقاعد للجلوس وعدم الازدحام وتنظيم الاعداد لعدم التزاحم وحدوث عدوى، كما يساعد الشباب أيضا ليس فقط بمراكز الشباب ولكن بجميع منافذ الصرف الموجهه من خلال المدارس ومكاتب البريد أيضا بالعمل على المساعده بعمليه التنظيم والتعقيم بالقرى .

ووجه “الوكيل” كل الشكر لجميع مديري الإدارات على الجهد المبذول مع أهالي القرى التابعه بادارتهم وتوعيتهم بكل الطرق للحافظ على أنفسهم كما وجه الشكر لجميع الشباب المشاركه في مواجهه فيروس كورونا متمنيا العبور بالبلاد من هذه الازمه بسلام وأمان.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading