منطقة رمسيس والفجالة تشهد حملة صباحيه مكبرة لإزالة الإشغالات وردع المخالفين وتيسير حركة المر والمرور ️ نائبة محافظ القاهرة تبحث سبل تفعيل قانون التصالح الجديد بين احياء المنطقة الجنوبية وتقديم كل اوجه ... المرأة الحديدية تفاجئ ️و تشن حملة مكبرة للتأكد من التزام المخابز بالاوزان والاسعار بأحياء المنطقة ال... لرفع العبء عن كاهل المواطنين نائبة محافظ القاهرة تتابع جهود احياء المنطقة الجنوبية لمحاربة الغش التج... نائبة محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية والتحرك الفوري اتجاه اصلاح المرافق العامة نائبة محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية تبحث مستجدات اعمال الخطة الاستثمارية للعام المالي الحالي و سبل ... الأجهزة التنفيذية بأحياء القاهرة تنتفض بهدف القضاء على الإشغالات والحد من انتشار الباعة الجائلين و ت... " رئيس البرلمان العربي " يشيد بقرار دولة جامايكا الاعتراف بدولة فلسطين "آرثر دي ليتل" تكشف تقريرا جديدا حول نمو التقنية الحيوية وعلم الجينوم بالمملكة العربية السعودية "نيل إعلام القاهرة" يقيم ندوة بعنوان سيناء وملحمة التحرير
العاصمة

بندقية آلية للتوريد بأسيوط في جزر المطيعة

0

 

 

كتب شحاتة أحمد

 

تعد محافظة أسيوط هي أخطر محافظات صعيد مصر بالنسبة لتواجد الأسلحة والذخيرة المتنوعة في عدد من المواقع والجزر.

 

حيث ننوه عن تواجد مصانع أسلحة آلية للتوريد الي مراكز الشرطة كوسيلة ضغط علي أصحاب الخصومات الثأرية والمشاجرات وبعض العائلات التي تستعمل الأسلحة في الأفراح والتهاني والخلافات بكثافة.

 

الآدهي من ذلك أن جزر قرية المطيعة تعد من أخطر القري في تصنيع الأسلحة الآلية بتصميم محكم لا يفرق شئ عن تصنيع مصانع الإنتاج الحربي.

 

هذا وقد أصبحت جزر المطيعة مركز ومدينة أسيوط اقوى بؤرة استيطانية لتجارة الأسلحة والذخيرة، ولذا من المؤكد أن هذا الملف ضمن أخطر الملفات التي توضع علي مكتب اللواء محمود توفيق وزير الداخلية واللواء اسعد الذكير مدير أمن أسيوط.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading