العاصمة

تخفيض الرسوم_الدراسية الخاصة للطلاب الوافدين بنسبة 25% بجامعة جنوب الوادي

0

متابعة/ سماح سعد محمد

وافق مجلس جامعة جنوب الوادي برئاسة الدكتور يوسف غرباوي رئيس الجامعة على تخفيض الرسوم الدراسية الخاصة بالطلاب الوافدين للمرحلة الجامعية الأولي والدراسات العليا بنسبة 25% إعتبارا من العام الجامعي2021/2020م.

كما وافق المجلس على عدد من المشروعات التطويرية بالجامعة| المشروعات التطويرية النوعية ـ مشروعات الأيزو ـ مشروع أتمتة العلاقات الثقافية ـ إنشاء نظام للمعلومات المكانية بجامعة جنوب الوادي GIS ـ مشروع النظام الإلكتروني للاتصالات الإدارية مسك”.

كما وافق المجلس أيضاً على تفعيل الدراسة بشعبة التربية الرياضية طبقاً للائحة الداخلية بكلية التربية بالغردقة إعتبارا من العام الجامعي 2021/2020 ، وتفعيل الدراسة بشعبة علم النفس طبقاً للائحة الداخلية بكلية التربية بالغردقة إعتبارا من العام الجامعي 2021/2020.

كما وافق المجلس على عقد المؤتمر العلمي الرابع لكلية التربية بالغردقة وذلك خلال الفترة من 11-13 يونيو 2020 ، وإقامة مؤتمر الدراسات البيئية الدولي الخامس الذي ينظمه قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة في الفترة من 3-5 يوليو 2020 بمدينة مرسي علم بمحافظة البحر الأحمر ، وإقامة المؤتمر العلمي الدولي التاسع لكلية الآداب تحت عنوان ” العربية والدراسات الإنسانية والإجتماعية والتطبيقية ” في الفترة من 15-17 نوفمبر 2020.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading