هرسالة ماجستير بمعهد البحوث والدراسات العربية تناقش اثر الحروب اللامتماثلة علي الجغرافيا السياسية  " ياسر القرقاوي " يتولي رئاسة مجلس الإدارة الجديد لمسرح دبي الوطني جريمة هزت شبرا الخيمة الاحتلال الإسرائيلي، اليوم، استهدافه للمناطق الجنوبية من لبنان، عبر شن غارتين على بلدتي المنصوري وعي... المستشار محمد الحمصاني المتحدث باسم رئاسة مجلس الوزراء، إن الحكومة تلجأ لتخفيف أحمال الكهرباء لتحافظ... المستشار محمد الحمصاني المتحدث باسم رئاسة مجلس الوزراء، إن الدولة تواجه العديد من التحديات الاقتصادي... المستشار محمد الحمصاني المتحدث باسم رئاسة مجلس الوزراء، إن حقل غاز يمكن أن يكون له مستوى معين من الإ... الدكتور علاء عز، الأمين العام لاتحاد الغرف التجارية، إن متوسط الانخفاض الحالي في الأسعار بلغ 22.5% ف... الدكتور حمدي موافي، رئيس المشروع القومي لتطوير إنتاجية الأرز، إن مصر حققت أعلى إنتاجية في وحدة مساحة... الإعلامي مصطفى بكري، أن بعض المواطنين يتساءلون: "أين يذهب الدعم؟
العاصمة

تكريم بعثة المنتخب المصري للكاراتيه

0

كتبت شيرين صابر

كرم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بعثة المنتخب المصري للكاراتيه المشاركة في بطولة افريقيا التي اقيمت بالمغرب خلال الفترة 8- 10 فبراير 2020، وذلك بمركز التعليم المدني بالجزيرة.

أشاد وزير الشباب والرياضة بما حققه اللاعبين واللاعبات في البطولة الافريقية بالمغرب وبالنتائج المشرفة في الفئات الكبار والشباب والناشئين، موضحاً أن القيادة السياسية تتابع ما يتم إنجازه بالرياضة المصرية وتدعم بقوة الرياضيين على كافة المستويات.

وكرم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، كل من السيد محمد الدهراوي رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه، وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد، والأجهزة الفنية، بالإضافة إلى الاعبين واللاعبات في الثلاث فئات “الكبار، الشباب، الناشئين”

وجاءت نتائج البعثة حصول منتخب مصر للكاتا شباب وناشئين على 8 ميداليات متنوعة، ومنتخب مصر كوميتيه ناشئات حصل على 3 ميداليات متنوعة، فيما حصد منتخب مصر كوميتيه ناشئين على 5 ميداليات متنوعة ، ومنتخب مصر شابات كوميتيه 4 ميداليات متنوعة ، ومنتخب مصر شباب كوميتيه 5 ميداليات متنوعة، منتخب مصر كاتا رجال وانسات 8 ميداليات متنوعة، منتخب مصر انسات كوميتيه 6 ميداليات متنوعة، بالإضافة إلى حصول منتخب مصر رجال كوميتيه 8 ميداليات متنوعة.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading