" ياسمين حمدي " تسلط الضوء على ريادة الأعمال والمستقبل بكلية التجارة جامعة العريش استغاثه للسيد رئيس مجلس إداره.شركه ERG Development  الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إنّ أسعار السلع خلال الفترة الحالية في اتجاه نزولي الدكتور محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات والإنذار المبكر بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن درجات الحر... تقدمت النائبة سميرة الجزار عضو مجلس النواب، بطلب إحاطة موجه لكل من المهندس مصطفى مدبولى رئيس الوزراء... وافي أبو سمرة عضو مجلس إدارة شعبة الأجهزة الكهربائية بالغرفة التجارية بالجيزة، إن تحرير سعر الصرف وا... رئيس قطاع الإعلام الداخلي يطمئن على سير العمل بمركزي النيل والإعلام بالدقهلية أكاديمية البحث العلمي: ختام الندوة الدولية الثلاثون حول تفاعل النيوترونات مع النوى في شرم الشيخ القاهرة حملة مكبرة على المخابز السياحية بحى المرج لضبط اسعار الخبز إبراز العناصر الجمالية لمحيط المتحف المصرى الكبير والطرق المؤدية استعدادًا لافتتاحه
العاصمة

جامعة المنيا تنفذ تابلوهات جماعية فى معرض رؤية تنفيذية

0

متابعة رويدا عمار الجازوى

تتقدم جامعة المنيا فى اغلب النشاطات التى تقدمها وتصبح ذات درجة عالية بين الجامعات بمجهودها المستمر فى الصناعات اليدوية والطباعة
وقد افتتح الدكتور محمد جلال حسن، نائب رئيس جامعة المنيا لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، معرض رؤية تشكيلية في الطباعة اليدوية، لطلاب الفرقة الثانية بكلية التربية الفنية جامعة المنيا، والذي أُقيم برعاية من الدكتور مصطفى عبد النبي عبد الرحمن، رئيس الجامعة.
شهد افتتاح المعرض الدكتورة أمل محمد أبو زيد عميد كلية التربية الفنية، ووكلاء الكليات ورؤساء الاقسام ولفيف من أعضاء هيئة التدريس والطلاب بالكلية.

راقب الأعمال الطلابية بمعرض رؤية تشكيلية في الطباعة لايدوية الدكتورة أميرة يسري قايد، أستاذ الطباعة المساعد بقسم الأشغال الفنية والتراث الشعبي بكلية التربية الفنية، آمنة ربيع محمود بقسم الأشغال الفنية والتراث الشعبي.

وشرحت الدكتورة أميرة يسري قايد، أن المعرض استهدف تناول تقنيات الطباعة اليدوية برؤية تشكيلية تعبر عن ثلاثة محاور، أولها عن تقنية اللاينو، والتي استخدمها الطلاب في انتاج 30عملًا فنياً عبروا خلالها عن الانفعالات والتعبير عن الحالات التي يمر بها الإنسان من غضب وخوف وفرح، وضم المحور الثاني ثمانية أعمال جماعية لتابلوهات تتسم باحساس الديكور، كما ضم المحور الثالث 14عملًا بورترية بتقنية الطباعة بالاستنسل لعدد من الشخصيات الشهيرة والتي أثرت في المجتمعات، وأجيال الشباب مثل الاميرة ديانا، والفنانة أم كلثوم، ومايكل جاكسون، مع استخدام ألوان البجمنت، والمجموعات اللونية المناسبة، وإحساس الملابس والخطوط والمساحات.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading