العاصمة

جدول مبارايات اليوم السبت 15/2/2020

0

إيمان العادلى

 

 

تقام اليوم السبت 15/2/2020 عدد من المباريات في الدوريات العالمية وبطولة كأس مصر وكأس محمد السادس للأندية الأبطال.

 

البداية مع كأس مصر حيث تقام مباراتان لحساب دور الـ 16 من البطولة حيث سيلتقي أبو قير للأسمدة مع حرس الحدود 2 ظهرًا وتنقل المباراة على قناة أون سبورت.

 

 

كما تقام في ذات الدور مباراة الاتحاد السكندري وأسوان 5 م وتنقل المباراة أيضًا على قناة أون سبورت.

 

 

وفي الدوري الإنجليزي تستكمل اليوم السبت مباريات الأسبوع الـ 26 من البطولة بلقائين، الأول يجمع ساوثهامبتون وبيرنلي 2:30 عصرًا ، بينما يستقبل نورويتش سيتي، متصدر البطولة ليفربول الساعة 7:30 مساءً وتنقل المباراتان على قناة بي إن سبورت 2.

 

وفي الأسبوع الـ 24 من مباريات الدوري الإسباني يستقبل مايوركا على ملعبه فريق ألافيس، وتنقل المباراة على قناة بى أن سبورت 3 HD، كما يستقبل برشلونة فريق خيتافي في الساعة 5:00 م وتنقل المباراة على قناة بى أن سبورت 3 HD، ويلتقي فياريال مع ليفانتي في الساعة الـ 7:30 م وتنقل المباراة على قناة بى أن سبورت 3 HD، ويلتقي غرناطة مع بلد الوليد في الساعة الـ 10:00 مساءًا وتنقل المباراة على قناة بى أن سبورت 3 HD

 

وضمن مباريات الأسبوع الرابع والعشرين من الدوري الإيطالي يلتقي فريقا ليتشي وسبال في الرابعة عصرًا وتنقل المباراة على قناة بى أن سبورت 4 HD، فيما يلتقي فريقا بولونيا وجنوى في الـ 7:00 م وتنقل المباراة على قناة بى أن سبورت 4 HD، ولحساب ذات الجولة يستقبل أتالانتا على ملعبه فريق روما في الساعة الـ 9:45 م وتنقل المباراة على قناة بى أن سبورت 4 HD.

 

وفي الأسبوع الثاني والعشرين من الدوري الألماني يلتقي فريقا يونيون برلين و بايرن ليفركوزن في الـ 4:30 م ، ويستقبل هوفنهايم في نفس الموعد فريق فولفسبورج، وأيضًا أوجسبورج ضد فرايبورج، وبادربورن مع هيرتا برلين ، و لايبزيج ضد فيردر بريمن، وفي السابعة والنصف مساءًا يلتقي فريقا دوسلدورف ومونشنجلادباخ.

 

ولحساب الأسبوع الـ 25 من مباريات الدوري الفرنسي يلتقي فريقا أميان وباريس سان جيرمان، ويلتقي أيضا نيم أولمبيك مع أنجيه في التاسعة مساءً ، وفي نفس الموعد يستقبل نانت على ملعبه فريق ميتز، وأيضا تولوز مع نيس ، وبوردو مع ديجون.

 

وفي إياب دور الثمانية من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال (البطولة العربية، يلتقي فريقا أولمبيك آسفي والاتحاد السعودي في الثامنة مساءًا.

 

وفي الأسبوع الـ 18 من بطولة الدوري السعودي يلتقي الرائد مع أبها في الثالثة إلا خمس دقائق، والفتح مع الفيصلي في الخامسة وعشر دقائق مساءً.

 

وفي الدوري البرتغالي ولحساب الأسبوع الحادي والعشرين يلتقي فريقا سانتا كلار وتونديلا في الخامسة والنصف مساءً، كما يلتقي في نفس الموعد فريقا بورتيمونينسي وموريرنسي، وفي العاشرة مساءً يلتقي بنفيكا مع سبورتينج براجا، وفي العاشرة والنصف مساءًا يستقبل ريو آفي على ملعبه فريق سبورتينج لشبونة.

 

موعد مباريات اليوم السبت 15/2/2020 في الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة

 

 

تستكمل اليوم السبت 15/2/2020 مباريات الأسبوع الـ 18 من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم موسم 2019/2020.

 

وأقيمت أمس الجمعة ثلاث مباريات لحساب الجولة، جمعت الأولى بين العدالة والتعاون وانتهت بتعادل سلبي، فيما فاز النصر على الشباب بأربعة أهداف لهدفين في مباراة شهدت هاتريك للمغربي عبد الرزاق حمد الله نجم النصر، وفي المباراة الثالثة فاز الوحدة على أهلي جدة بهدفين نظيفين.

 

 

يلتقي الرائد مع أبها في الثالثة إلا خمس دقائق بتوقيت القاهرة، الرابعة إلا خمس دقائق بتوقيت مكة المكرمة.

 

 

كما ييستقبل الفتح على ملعبه فريق الفيصلي في الخامسة وعشر دقائق مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة وعشر دقائق مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

 

وتنقل المباراتين على قنوات الرياضية السعودية، ويسبقهما ستديو تحليلي يضم كوكبة من ألمع محللي كرة القدم السعودية.

 

ويتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 41 نقطة ، ويحل النصر في المركز الثاني برصيد 38 نقطة ، ثم أهلي جدة في المركز الثالث برصيد 33 نقطة.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading