منطقة رمسيس والفجالة تشهد حملة صباحيه مكبرة لإزالة الإشغالات وردع المخالفين وتيسير حركة المر والمرور ️ نائبة محافظ القاهرة تبحث سبل تفعيل قانون التصالح الجديد بين احياء المنطقة الجنوبية وتقديم كل اوجه ... المرأة الحديدية تفاجئ ️و تشن حملة مكبرة للتأكد من التزام المخابز بالاوزان والاسعار بأحياء المنطقة ال... لرفع العبء عن كاهل المواطنين نائبة محافظ القاهرة تتابع جهود احياء المنطقة الجنوبية لمحاربة الغش التج... نائبة محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية والتحرك الفوري اتجاه اصلاح المرافق العامة نائبة محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية تبحث مستجدات اعمال الخطة الاستثمارية للعام المالي الحالي و سبل ... الأجهزة التنفيذية بأحياء القاهرة تنتفض بهدف القضاء على الإشغالات والحد من انتشار الباعة الجائلين و ت... " رئيس البرلمان العربي " يشيد بقرار دولة جامايكا الاعتراف بدولة فلسطين "آرثر دي ليتل" تكشف تقريرا جديدا حول نمو التقنية الحيوية وعلم الجينوم بالمملكة العربية السعودية "نيل إعلام القاهرة" يقيم ندوة بعنوان سيناء وملحمة التحرير
العاصمة

حريق باخرة سياحية بالاقصر تقل على متنها 45 سائح

0

 

الاقصر– حماده النجار السليمى

شب حريق محدود في إحدى البواخر السياحية خلال رسوها بمرسى البغدادي بالأقصر، ولم يسفر الحريق عن إصابة أيًا من الركاب، إلا أنه تسبب في إصابة أحد رجال قوات الحماية المدنية خلال عملية إخماد الحريق.

وقال شاهد عيان، إن الباخرة السياحية “س” والتي تحمل على متنها نحو 45 سائحًا من مختلف الجنسيات الأجنبية، قد شهدت إندلاع حريق بشكل مفاجئ ولأسباب غير معروفة حتى الآن، مما دفع بطاقم الباخرة بالاستعانة بقوات الحماية المدنية لعدم تمكنهم من إخماد الحريق من خلال استخدام معدات الإطفاء المتواجدة على متن الباخرة.

وأضاف أنه تم السيطرة على الحريق دون وقوع أية إصابات بين السائحين، مما أسفر عن إصابة أحد رجال الأطفاء بإصابة باليد خلال عملية الإخماد والتبريد، وتم نقل السائحين إلى باخرة أخرى خوفًا عليهم من الدخان المتصاعد من الحريق.

فيما انتقل عدد من القيادات بالمحافظة إلى مكان الحريق من بينهم المهندس أسعد مصطفى مستشار محافظ الأقصر للمشروعات، ومحسن الشامي مدير إدارة الازمات بديوان عام المحافظة، لمتابعة آثار الحريق الناجمة ، وإتخاذ الإجراءات اللازمة.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading