هرسالة ماجستير بمعهد البحوث والدراسات العربية تناقش اثر الحروب اللامتماثلة علي الجغرافيا السياسية  " ياسر القرقاوي " يتولي رئاسة مجلس الإدارة الجديد لمسرح دبي الوطني جريمة هزت شبرا الخيمة الاحتلال الإسرائيلي، اليوم، استهدافه للمناطق الجنوبية من لبنان، عبر شن غارتين على بلدتي المنصوري وعي... المستشار محمد الحمصاني المتحدث باسم رئاسة مجلس الوزراء، إن الحكومة تلجأ لتخفيف أحمال الكهرباء لتحافظ... المستشار محمد الحمصاني المتحدث باسم رئاسة مجلس الوزراء، إن الدولة تواجه العديد من التحديات الاقتصادي... المستشار محمد الحمصاني المتحدث باسم رئاسة مجلس الوزراء، إن حقل غاز يمكن أن يكون له مستوى معين من الإ... الدكتور علاء عز، الأمين العام لاتحاد الغرف التجارية، إن متوسط الانخفاض الحالي في الأسعار بلغ 22.5% ف... الدكتور حمدي موافي، رئيس المشروع القومي لتطوير إنتاجية الأرز، إن مصر حققت أعلى إنتاجية في وحدة مساحة... الإعلامي مصطفى بكري، أن بعض المواطنين يتساءلون: "أين يذهب الدعم؟
العاصمة

حزب المصريين برأس غارب : تحية تقدير للمرأة المصرية فى يوم المرأة العالمي للمرأه 

0

 

تقدمت الأستاذة” مباركةحسين” أمينة المرأة لامانة حزب المصريين برأس غارب بخالص التهاني الى ، نساء المدينة بصفة خاصة ونساء مصر والعالم، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، الذي يوافق الثامن من مارس كل عام، مشددًة على إيمان امانة حزب المصريين برأس غارب بدور المرأة في المجتمع، كصانعة للأجيال، وعنصرًا هامًا من عناصر نهضة الأمم.

 

وأشار “محمد جمال عبد القادر “الأمين العام لحزب المصريين برأس غارب نقدر جيدا المرأة ونعظم دورها في الحياة السياسية ونؤمن برسالتها السامية ومن منطلق ذلك كنت حريص على ضم قيادات نسائية داخل الحزب حيث أثبتت التجربة نجاحهن في الشارع.

أوضح “عبد القادر “أن الدولة المصرية حريصة على تكريم المرأة والنهوض بها وآخر مثال على ذلك المنتدى الاقتصادي العالمي للمرأة الذي استضافته مصر لأول مرة تحت رعاية الرئيس “عبدالفتاح السيسي “ونظمه المجلس القومى للمرأة بمشاركة رائدات الأعمال من أكثر من 75 دولة حول العالم يؤكد ذلك.

وأكد” امين عام حزب المصريين برأس غارب” أن مصر والمصريين لن ينسوا تضحيات أمهات الشهداء الذين قدموا أبنائهم فداء للوطن وضحوا بالغالي والثمين من أجل رفعة شأن مصر والحفاظ عليها قوية متماسكة مترابطة.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading