" ياسمين حمدي " تسلط الضوء على ريادة الأعمال والمستقبل بكلية التجارة جامعة العريش استغاثه للسيد رئيس مجلس إداره.شركه ERG Development  الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إنّ أسعار السلع خلال الفترة الحالية في اتجاه نزولي الدكتور محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات والإنذار المبكر بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن درجات الحر... تقدمت النائبة سميرة الجزار عضو مجلس النواب، بطلب إحاطة موجه لكل من المهندس مصطفى مدبولى رئيس الوزراء... وافي أبو سمرة عضو مجلس إدارة شعبة الأجهزة الكهربائية بالغرفة التجارية بالجيزة، إن تحرير سعر الصرف وا... رئيس قطاع الإعلام الداخلي يطمئن على سير العمل بمركزي النيل والإعلام بالدقهلية أكاديمية البحث العلمي: ختام الندوة الدولية الثلاثون حول تفاعل النيوترونات مع النوى في شرم الشيخ القاهرة حملة مكبرة على المخابز السياحية بحى المرج لضبط اسعار الخبز إبراز العناصر الجمالية لمحيط المتحف المصرى الكبير والطرق المؤدية استعدادًا لافتتاحه
العاصمة

حمدان سعيد: انضمام نيكولاس أوروز للوصل إضافة للفريق

0

 

 

كتب احمد عبد العزيز احمد

 

قال حمدان سعيد جابر لاعب نادي الوصل الإماراتي للناشئين لكرة القدم، إن انضمام صانع الألعاب الأرجنتيني نيكولاس أوروز، لنادي الوصل الإماراتي يعد إضافة لكرة القدم في الإمارات.

 

وأوضح أن الوصل يعمل بشكل مستمر، على دعم كرة القدم في الإمارات من خلال استقدام اللاعبين الأجانب لاكتساب خبراتهم الرياضية، بما يؤهل لتطوير كرة القدم على المستوى المحلي في دولة الإمارات.

 

ومن المقرر أن يصل صانع الألعاب الأرجنتيني نيكولاس أوروز، إلى دبي خلال الأيام المقبلة، لإتمام التعاقد مع نادي الوصل، وتقديمه إلى جمهور النادي والإعلام، في 18 يونيو الجاري، بعد اعتماد رحلة جوية خاصة لقدوم اللاعب.

 

ويذكر أن اللاعب سبق أن اجتاز، الفحص الطبي الذي أجراه في الأرجنتين بإشراف نادي الوصل الإماراتي، لينجح الوصل في إبرام صفقته الصيفية الأولى على صعيد الأجانب.

 

واتفق نادي الوصل مع الأرجنتيني نيكولاس أوروز، بشأن اللعب على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مقابل 200 ألف يورو.

 

وتم التفاوض والاتفاق مع اللاعب من قبل إدارة الوصل أونلاين، في ظل عدم وجود أي رحلات طيران في ظل ظروف الإغلاق العالمي بسبب تفشي فيروس كورونا.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading