العاصمة

دعوه لتنمية مواهب الشباب وأفكارهم

0
كتب .. يارا زقزوق
دعم مواهب الشباب وأفكارهم هى محل اهتمام المسئولين ونحن نشكركم على ذلك .
ولذلك نحن نتعلم منهم الكثير ونود أن نقدم مقترح لمحافظ كفر الشيخ، لإنشاء إدارة عامة لرعاية المواهب بمحافظة كفر الشيخ
ونناشد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، لقبول المقترح لتفعيل تلك الإدارة، ودعم مواهب الشباب وأفكارهم.
حيث توجد الصيغة التنفيذية والدراسة التفصيلية ومسجلة برقم، تحت رعاية القيادة السياسية الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية …
في إطار توجيهات القيادة السياسية بجعل عام 2019 عام تنمية المواهب والمبتكرين، واكتشاف مواهبهم وصقل قدراتهم وتطوير مهاراتهم.
أتقدم بكل التحية والتقدير والاحترام والشكر ا. د. م / اسماعيل عبد الحميد طه محافظ كفر الشيخ علي تأشيرة سيادته على طلب و مقترح لي لإنشاء إدارة لرعاية المواهب ( الموهوبين) على مستوى محافظة كفرالشيخ ، في سبتمبر 2018 وايضا بتاريخ 23 يناير 2019 .
وقد تفضل معاليه مشكوراً بالتأشيرة الإيجابية، موجها للسيد الدكتور مدير عام الشباب والرياضة بكفر الشيخ، بتاريخ 27 يناير 2019 .
ولا أخفي سرا عندما أقول أن بعلمي بتلك التأشيرة من معالي المحافظ أثلج صدري كثيرا،تلك التأشيرة حيث أن لدي الصيغة التنفيذية، والخطة التفصيلية لإنشاء الإدارة، لمناقشتها والاستفادة من آراء الخبراء، والخبرات.
.. أرجو من الله أن ينال مقترحي وطلبي الاهتمام لانه سوف يفيد التنمية، ويحمي الشباب والنشء، بل والكبار من التطرف الفكري، ويوجههم الوجهة الصحيحة وسيكون منهاجا في حياتهم، على طريق التنمية المستدامة.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading