هرسالة ماجستير بمعهد البحوث والدراسات العربية تناقش اثر الحروب اللامتماثلة علي الجغرافيا السياسية  " ياسر القرقاوي " يتولي رئاسة مجلس الإدارة الجديد لمسرح دبي الوطني جريمة هزت شبرا الخيمة الاحتلال الإسرائيلي، اليوم، استهدافه للمناطق الجنوبية من لبنان، عبر شن غارتين على بلدتي المنصوري وعي... المستشار محمد الحمصاني المتحدث باسم رئاسة مجلس الوزراء، إن الحكومة تلجأ لتخفيف أحمال الكهرباء لتحافظ... المستشار محمد الحمصاني المتحدث باسم رئاسة مجلس الوزراء، إن الدولة تواجه العديد من التحديات الاقتصادي... المستشار محمد الحمصاني المتحدث باسم رئاسة مجلس الوزراء، إن حقل غاز يمكن أن يكون له مستوى معين من الإ... الدكتور علاء عز، الأمين العام لاتحاد الغرف التجارية، إن متوسط الانخفاض الحالي في الأسعار بلغ 22.5% ف... الدكتور حمدي موافي، رئيس المشروع القومي لتطوير إنتاجية الأرز، إن مصر حققت أعلى إنتاجية في وحدة مساحة... الإعلامي مصطفى بكري، أن بعض المواطنين يتساءلون: "أين يذهب الدعم؟
العاصمة

رئيس جامعة كفرالشيخ يحذر من الشائعات المغرضة علي مواقع التواصل الاجتماعي

0

فهمي عرفة

أكد المكتب الإعلامي لرئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالرازق دسوقي اليوم الخميس، عدم وجود أية حسابات وأي صفحة ناطقة باسمه على مواقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك ” وغيره من المواقع.
وجدد المكتب الإعلامي لرئيس جامعة كفرالشيخ في بيان، التأكيد على عدم إشتراك سيادته في أية جروبات أو مجموعات للتواصل وأن الصفحات التى تحمل اسمه هى صفحات مزيفة.
وقال بيان المكتب الإعلامي أن رئيس الجامعة لم ينشئ أية صفحات ولا يكتب أية تعليقات على مواقع التواصل الاجتماعى وأن أية تصريحات تصدر عن سيادته تخرج من مصادرها الرسمية سواء من خلال بيانات رسمية صادرة عن مكتبه الإعلامي أو ما يصرح به شخصيا خلال المؤتمرات واللقاءات التلفزيونية.
وأشار البيان إلى أن الحسابات المنسوبة إلى رئيس الجامعة لاتخص الأستاذ الدكتور عبد الرازق دسوقي وان الجامعة غير مسئولة عما ينشر بها من أخبار مضيفا بأن جامعة كفر الشيخ لديها موقع رسمي بالاضافة إلى صفحة موثقة على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك.
كماأكد البيان أن الجامعة بصدد اتخاذ الإجراءات القانونية ضد منتحلي صفة رئيس الجامعة من خلال الإبلاغ لدى مباحث الانترنت للكشف عن هوية المنتحلين و التواصل مع إدارة الفيسبوك.
وشدد د. دسوقي على عدم الاعتداد بالمنشورات الوهمية المزيفة التى تطلقها وتروجها قلة من معدومي الضمير وأعداء الإنسانية والنجاح، داعيا الى الرجوع للجامعة عبر موقعها الرسمى على شبكة الإنترنت والإتصال المباشر بإدارتها ومكتبها الإعلامى للحصول على المعلومات من مصادرها الموثوقة، وأهاب بجميع طوائف المجتمع بالوقوف صفا واحدا خلف القيادة السياسية الرشيدة للسيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية حتى تتجاوز مصرنا الحبيبة الأزمة بسلام ، كما طالب وسائل الإعلام بتحري الدقة في نقل الأخبار.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading