العاصمة

راشد الزعابي: نسعي لعمل توأمة رياضية مع نادي فالنسيا الإسباني

0

كتب: ضياء أدم

قال راشد الزعابي نائب رئيس نادي بني ياس لكرة اليد وعضو شرف نادي الوصل لكرة القدم الإماراتي، إن هناك مشاورات ومداولات لعمل توأمة وتعاون مع نادي فالنسيا الإسباني لكرة القدم للاستفادة من خبرات الأخير في رياضة كرة القدم.

ولفت إلى أن نادي فالنسيا لكرة القدم، يلعب في الدوري الإسباني الدرجة الأولى ويعد من أكبر وأنجح الفرق في أسبانيا، وفاز بالدوري الإسباني 6 مرات وبكأس إسبانيا 8 مرات ودوري أوروبا مرة، وكأس الاتحاد الأوروبي للأندية أبطال الكؤوس مرة، وحقق كأس السوبر الأوروبي مرتين.

ونوه بأن البطولات التي حققها النادي فضلا عن تاريخه في رياضة كرة القدم، تجعله وجهة لاكتساب الخبرات من خلال التعاون والتوأمة التي ممكن أن تكون مع نوادي أخرى نظراته لخبراته الممتدة على مدار ما يقرب من مائة سنة في مجال رياضة كرة القدم.

وأشار إلى أن دولة الإمارات تعطي كل الاهتمام للنمو، والرعاية الاجتماعية، على قطاع الرياضة، لدوره الهام في التنمية والنهوض بالدولة، فضلا عن أن إنشاء النوادي الرياضية والحفاظ عليها يقع ضمن نطاق خدمات التنمية الاجتماعية.

ولفت إلى أن دولة الإمارات العربية المتحدة تحرص على توفير الدعم المطلوب للرياضة في البلاد، من خلال إنشاء المرافق الرياضية الحديثة مثل ملاعب كرة القدم، وحلبات سباق السيارات، وملاعب الغولف، ومراكز التدريب، لخدمة الرياضيين المحترفين والهواة.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading