هرسالة ماجستير بمعهد البحوث والدراسات العربية تناقش اثر الحروب اللامتماثلة علي الجغرافيا السياسية  " ياسر القرقاوي " يتولي رئاسة مجلس الإدارة الجديد لمسرح دبي الوطني جريمة هزت شبرا الخيمة الاحتلال الإسرائيلي، اليوم، استهدافه للمناطق الجنوبية من لبنان، عبر شن غارتين على بلدتي المنصوري وعي... المستشار محمد الحمصاني المتحدث باسم رئاسة مجلس الوزراء، إن الحكومة تلجأ لتخفيف أحمال الكهرباء لتحافظ... المستشار محمد الحمصاني المتحدث باسم رئاسة مجلس الوزراء، إن الدولة تواجه العديد من التحديات الاقتصادي... المستشار محمد الحمصاني المتحدث باسم رئاسة مجلس الوزراء، إن حقل غاز يمكن أن يكون له مستوى معين من الإ... الدكتور علاء عز، الأمين العام لاتحاد الغرف التجارية، إن متوسط الانخفاض الحالي في الأسعار بلغ 22.5% ف... الدكتور حمدي موافي، رئيس المشروع القومي لتطوير إنتاجية الأرز، إن مصر حققت أعلى إنتاجية في وحدة مساحة... الإعلامي مصطفى بكري، أن بعض المواطنين يتساءلون: "أين يذهب الدعم؟
العاصمة

رزق يكرم الامهات المثاليات بمركز ومدينة الطود جنوب الاقصر

0
الاقصر– حماده النجار السليمى
في إطار استكمال تكريم الأمهات المثاليات العاملات على مستوى إدارات ديوان عام المحافظة والوحدات المحلية للمراكز والقرى والأحياء، تحت إشراف وحدة تكافؤ الفرص بالمحافظة، وتحت رعاية وزارة التنمية المحلية بالتعاون مع المحافظة بهدف تعظيم دور الأم العاملة، نائبا عن المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، شهد الدكتور محمد محمود رزق رئيس مركز ومدينة الطود، تكريم كلا من منى مصطفى محمد، وشربات السيد أحمد السيد، اللتين تم اختيارهما كأمهات مثاليات عن الوحدة المحلية لمركز ومدينة الطود.
ومن جانبها قالت مدير وحدة تكافؤ الفرص بمحافظة الأقصر نورا عثمان، أن عدد الأمهات المكرمات على مستوى المحافظة بلغ ١٨ سيدة، بجميع المراكز والمدن، بالإضافة إلى تكريم عدد ٤ أمهات بديلات، مشيرة إلى أن هذا التكريم بمثابة تقدير رمزي للأمهات المثاليات كنوع من العرفان بالجميل بما قدمنه لأسرهن وللمجتمع.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading