خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه مساء اليوم الجمعة على ملعب النادي المهندس هاني صلاح يقدم نصائح ذهبية لتصميم ديكور منزلك الاستاذ محمد أبوبكر ينعي المهندس عمرو الحيني في وفاة رجل الاعمال أسامة بك حفيد "حيدر باشا " جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب وجمعية كتاب MSA تستضيف جمعية المكفوفين وأصحاب الهمم بمعرضها السن... محافظ بنى سويف يناقش مع السكرتير العام استعدادات بدء المرحلة الثالثة من الموجة الــ 22 من حملات إزال... محافظ بني سويف يكلف اللجنة المختصة باستمرار متابعة موسم توريد الأقماح المحلية للعام 2024 تاليا لحود تتصدر قوائم أبل ميوزيك بألبومها الجديد "غريبة" السكرتير العام المساعد يقود حملة لمتابعة توافر السلع والالتزام بتخفيض أسعار بعض المأكولات الشعبية وا... جامعة الإمارات تناقش 811 ورقة بحثية خلال مؤتمر الإمارات التاسع لأبحاث طلبة الدراسات العليا السبت الم... رئيس المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون والشعبية ينعي الفنان الكبير صلاح السعدني
العاصمة

شباب أبوتيج يسقبلون محافظ أسيوط بالموسيقي والورود في العيد القومي للمحافظة

0

كتب/شعبان أحمد”

إفتتح اللواء/جمال نور الدين محافظ أسيوط اليوم مبنى إدارة أبوتيج التعليمية وجناح مدرسي جديد

بمدرسة الشهيد حسن عبدالسلام ومعرض لمنتجات طلاب التعليم الفني وكان شباب أبوتيج في

طليعه مستقبليه وصحبه وتألقوا في عرض راقي ومنظم لإستقبال رئيس الإقليم بعزف الموسيقي

العسكرية والصيحات الكشفية والورود والأعلام والإصطفاف حظي بإعجابه والحاضرين يأتي إفتتاح

اليوم تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتنمية الصعيد ورؤية مصر 2030

ودعم الحكومة لتحقيق التنمية المستدامة وذلك بمناسبة احتفالات المحافظة بعيدها قومي الذي

يوافق 18 أبريل من كل عام وهي ذكري تصدي أهالي قرية بني عدي التابعة لمركز منفلوط للحملة الفرنسية عام 1799م.


رافقه خلال الجولة المهندس محمد عبدالجليل سكرتير عام المحافظة وصلاح فتحي وكيل وزارة التربية

والتعليم ومحمد فهمي رئيس مركز ومدينة أبوتيج والعديد من القيادات التنفيذية وقيادات مديرية التربية والتعليم.
حيث افتتح المحافظ مبنى الادارة التعليمية الجديد بمركز أبوتيج والذي بلغت تكلفة إنشاؤه 9 مليون و447 ألف جنيه وتفقد أقسام المبنى وإدارته الذي يخدم معلمي إدارة أبوتيج التعليمية وذلك في إطار استكمال وإقامة المشروعات التنموية والخدمية التي تخدم الصالح العام.
كما افتتح المحافظ ومرافقوه جناح بمدرسة الشهيد حسن عبد السلام بتكلفة 7 مليون و725 ألف جنيه وذلك في إطار خطة المحافظة التي تتماشى مع سياسية الدولة في تطوير المنظومة التعليمية والعمل علي زيادة أعداد الفصول الدراسية لخدمة أبنائنا الطلاب وخفض الكثافات بالفصول واستيعاب أكبر عدد من التلاميذ.
وافتتح أيضا معرض لمنتجات مدارس التعليم الفني بأبوتيج من مشغولات يدوية وخشبية وكهربائية ومفروشات وملابس ولوحات فنية مشيدًا بمعروضات الطلاب لافتًا إلى أن الأنشطة المدرسية جزء لا ينفصل عن العملية التعليمية والتي تساهم بدورها في اكتشاف ورعاية الموهوبين من أبنائنا الطلاب حيث يتوجب علينا الاهتمام بهم وتنمية ودعم مواهبهم ومهاراتهم.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading