منطقة رمسيس والفجالة تشهد حملة صباحيه مكبرة لإزالة الإشغالات وردع المخالفين وتيسير حركة المر والمرور ️ نائبة محافظ القاهرة تبحث سبل تفعيل قانون التصالح الجديد بين احياء المنطقة الجنوبية وتقديم كل اوجه ... المرأة الحديدية تفاجئ ️و تشن حملة مكبرة للتأكد من التزام المخابز بالاوزان والاسعار بأحياء المنطقة ال... لرفع العبء عن كاهل المواطنين نائبة محافظ القاهرة تتابع جهود احياء المنطقة الجنوبية لمحاربة الغش التج... نائبة محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية والتحرك الفوري اتجاه اصلاح المرافق العامة نائبة محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية تبحث مستجدات اعمال الخطة الاستثمارية للعام المالي الحالي و سبل ... الأجهزة التنفيذية بأحياء القاهرة تنتفض بهدف القضاء على الإشغالات والحد من انتشار الباعة الجائلين و ت... " رئيس البرلمان العربي " يشيد بقرار دولة جامايكا الاعتراف بدولة فلسطين "آرثر دي ليتل" تكشف تقريرا جديدا حول نمو التقنية الحيوية وعلم الجينوم بالمملكة العربية السعودية "نيل إعلام القاهرة" يقيم ندوة بعنوان سيناء وملحمة التحرير
العاصمة

صحه الكويت إصابة 62 حالة جديدة بـكورونا وحالة وفاة

0

متابعه : حمدي صابر أحمد

أعلنت وزارة الصحة والسكان بالكويت تسجيل 62 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد في البلاد.
وحالة وفاة بفيروس كورونا المستجد لمقيم من الجالية الهندية كما ذكرت صحيفه الراى.
وقال المتحدث باسم وزارة الصحة الدكتور عبدالله السند في بيان، إن عدد الحالات المخالطة من إجمالي الإصابات الـ 62 بلغ 37 حالة 33 منها لمقيمين من الجنسية الهندية مخالطين لحالة قيد التقصي الوبائي و4 حالات لمقيمين من الجنسية المصرية مخالطين لحالة قيد التقصي الوبائي.
وتابع أنه تم رصد 25 حالة قيد التقصي الوبائي 17 منها لمقيمين من الجنسية الهندية و4 حالات لمقيمين من الجنسية البنغلادشية وحالتين لمقيمين من الجنسية المصرية وحالة لمقيم من الجنسية الباكستانية وحالة لمقيم من الجنسية الإيرانية، ليرتفع مجموع عدد الحالات المسجلة في الكويت إلى 479 حالة.
وكان وزير الصحة الشيخ الدكتور باسل الصباح قد أعلن في وقت سابق اليوم عن شفاء عدد 11 حالة من الحالات التي كانت قد أصيبت بمرض فيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19) ليصل مجمل من أعلن شفاؤهم من المرض حتى الآن إلى 93 حالة.
أما بالنسبة لمجموع الحالات التي تتلقى الرعاية الطبية في العناية المركزة، فقد بلغ عددها 17 حالة منها 11 حالة مستقرة و6 حالات حرجة وبذلك يصبح مجموع الحالات التي تتلقى الرعاية الطبية في إحدى المستشفيات التابعة لوزارة الصحة والمخصصة لاستقبال المصابين بمرض فيروس كورونا 385 حالة.
وجدد السند الدعوة للمواطنين والمقيمين إلى الالتزام بالمكوث في المنازل حتى خلال ساعات النهار في ظل الحظر الجزئي للتجول موصيا بضرورة تطبيق استراتيجية التباعد الاجتماعي (الجسدي) وزيارة الحسابات الرسمية لوزارة الصحة والجهات الرسمية في الدولة للاطلاع حول بعض الإرشادات والتوصيات وكل ما بشأنه يساهم في احتواء انتشار الفيروس.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading