الرئيس السيسي: مصر خاضت حربا شرسة ضد الشر والإرهاب على مدار السنوات الماضية الرئيس السيسي: مصر تواصل عملها المكثف لوقف إطلاق النار في غزة اعتقال طلاب مؤيدين لفلسطين في جامعة كاليفورنيا مصادر فلسطينية: أكثر من 900 مستعمر اقتحموا المسجد الأقصى في ثالث أيام عيد الفصح اليهودي علماء بريطانيون: أكثر من نصف سكان العالم قد يكونون عرضة لخطر الإصابة بالأمراض التي ينقلها البعوض منطقة رمسيس والفجالة تشهد حملة صباحيه مكبرة لإزالة الإشغالات وردع المخالفين وتيسير حركة المر والمرور ️ نائبة محافظ القاهرة تبحث سبل تفعيل قانون التصالح الجديد بين احياء المنطقة الجنوبية وتقديم كل اوجه ... المرأة الحديدية تفاجئ ️و تشن حملة مكبرة للتأكد من التزام المخابز بالاوزان والاسعار بأحياء المنطقة ال... لرفع العبء عن كاهل المواطنين نائبة محافظ القاهرة تتابع جهود احياء المنطقة الجنوبية لمحاربة الغش التج... نائبة محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية والتحرك الفوري اتجاه اصلاح المرافق العامة
العاصمة

فؤاد : متابعات ميدانية مستمرة لتحسين منظومة النظافة بقرى ومراكز قنا

0

 

كتبت شيرين صابر

قام البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة التابع لوزارة البيئة بمحافظة قنا بتنفيذ عدة زيارات ومتابعات ميدانية بجميع مراكز وقرى محافظة قنا من خلال لجنة مشكلة من أعضاء إدارة المخلفات الصلبة بالمحافظة والجهة الإستشارية للبرنامج فى محافظتى قنا واسيوط.
يأتي ذلك في إطار خطة عمل البرنامج الوطنى لإدارة المخلفات الصلبة التابع لوزارة البيئة والذي تنفذه الوزارة فى المحافظات الأربعة قنا، اسيوط، الغربية، كفر الشيخ بالتعاون مع شركاء التنمية من الإتحاد الأوروبى وبنك التعمير الألمانى وهيئة التعاون الدولى الألمانية والمعونة السويسرية.
وأوضحت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة أن هذه المتابعات الميدانية تأتى فى إطار الوقوف على الوضع الحالي لوحدات إدارة المخلفات الصلبة في جميع مراكز المحافظة وتجهيزاتها وتحديد ما يلزمها من أعمال صيانة ومن تجهيزات إلكترونية من أجل تطوير بيئة العمل وتمكن أعضاء وحدة إدارة المخلفات بالمركز من أداء أعمالهم على أكمل وجه.
وأضافت الدكتورة ياسمين أن المتابعات الميدانية تهدف إلى متابعة وضع التشكيل المؤسسي الحالي للهيكل الإداري لوحدة إدارة المخلفات الصلبة وذلك ضمن أعمال البرنامج الوطني للمخلفات الصلبة في كل مركز والتأكد من استكمال أعضاء وموظفي الوحدة بما يتطابق مع الهيكل الإداري للوحدة وذلك فى 9 مراكز بمحافظة قنا منها مركز ابو تشت، فرشوط، دشنا ، قوص، نقادة ، نجع حمادى، الوقف، قفط وقنا .
وتهدف هذه االمتابعات الميدانية لمختلف الوحدات المحلية والقروية بالمحافظة إلى دراسة فاعلية جهود الجمعيات الأهلية العاملة في مجال المخلفات الصلبة في مختلف المراكز ودعمها.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading