العاصمة

فتح: اقتحام الاحتلال لبيت لحم يدل على العقلية اللاإنسانية

0
مريم فايد

استنكر حسين حمايل المتحدث باسم حركة “فتح”، إن دخول قوات الاحتلال إلى محافظة بيت لحم، اليوم الخميس، خاصة أن هذا السلوك جاء بعد إعلان حظر التجول من قبل قوات الأمن في المحافظة حفاظا على سلامة المواطنين من انتشار فيرس كورونا.

ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) عن حمايل قوله ” إن تكاملية العمل بين قطاعات الشعب الفلسطيني لم يرق للاحتلال في ظل الرضا الشعبي الواسع عن أداء الحكومة والأجهزة الأمنية، خاصة أن الشارع الإسرائيلي أصبح يقارن الأداء المتميز للفلسطينيين بالأداء الإسرائيلي، في ظل التفاوت في الإمكانيات بين الجانبين، ما قاد جيش الاحتلال إلى التفكير الفاشي المعتاد من أجل ضرب أداء الأجهزة الأمنية في بيت لحم.

واستهجن حمايل وبشدة خروج بعض الصفحات المشبوهة التي تساوقت مع الاحتلال، وتطالب بإقالة قائد الأمن الوطني في بيت لحم ومدير الارتباط العسكرين مطالبا الجميع بضرورة الالتزام بقرارات القيادة في مستوياتها المختلفة دون الالتفات لبعض المشبوهين، محذرا من التعامل مع أي معلومة من غير المصادر الرسمية.

وأشار، إلى أن سلوك الاحتلال وأعوانه في محاولتهم للتغطية على الانجازات الفلسطينية التي أشادت فيها المؤسسات الدولية وشعوب العالم لن تمر على أبناء الشعب الفلسطيني.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading