" ياسمين حمدي " تسلط الضوء على ريادة الأعمال والمستقبل بكلية التجارة جامعة العريش استغاثه للسيد رئيس مجلس إداره.شركه ERG Development  الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إنّ أسعار السلع خلال الفترة الحالية في اتجاه نزولي الدكتور محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات والإنذار المبكر بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن درجات الحر... تقدمت النائبة سميرة الجزار عضو مجلس النواب، بطلب إحاطة موجه لكل من المهندس مصطفى مدبولى رئيس الوزراء... وافي أبو سمرة عضو مجلس إدارة شعبة الأجهزة الكهربائية بالغرفة التجارية بالجيزة، إن تحرير سعر الصرف وا... رئيس قطاع الإعلام الداخلي يطمئن على سير العمل بمركزي النيل والإعلام بالدقهلية أكاديمية البحث العلمي: ختام الندوة الدولية الثلاثون حول تفاعل النيوترونات مع النوى في شرم الشيخ القاهرة حملة مكبرة على المخابز السياحية بحى المرج لضبط اسعار الخبز إبراز العناصر الجمالية لمحيط المتحف المصرى الكبير والطرق المؤدية استعدادًا لافتتاحه
العاصمة

قصة نجاح ..الشيف ياسين اصغر واول شيف من زارعي القوقعة

0

 

كتبت ..دينا عاطف

الشيف الصغير ياسين محمود ,قصة مبهرة لطفل صغير لا يتعدى عمره الـتسع سنوات ,ويقوم بطهي أشهي الاكلات ويتابعه عشرات

الآلاف من رواد مواقع التواصل الاجتماعي علي صفحته الخاصه ويقوم بالرد علي المتابعين فقد أثار اعجاب الكثير والكثير .

فقد جاء ياسين الي الدنيا دون سمع أو كلام، حاولت والدته الأستاذة
“مني شكري” فهي من وجهة نظري ام بطلة حيث لم تلفت الي احباطات الناس من حولها وروت لنا ما حدث معها منذ بداية والدته

فقالت شكري “ياسين لديه اخوين طبيعين,وعندما ولدت ياسين كنت لا اعرف انه لا يسمع وعندما أقمت له عيد ميلاده الثاني,وكانت الموسيقي عالية جدا لم يلتفت,وهنا كانت الصدمة حيث بدأت البحث عن علاج لاستعادة حواس صغيرها، حتى أجمع الأطباء على أن عملية زرع القوقعة لن تنجح وأن تركيبها سيؤدى إلى خروج الصوت مشوشًا

فلم تستسلم لظروف طفلها الاستنثائية وظلت ثلاث سنوات تبحث له عن علاج ليصبح مثل أقرانه: “جازفت وعملت لابني العملية على مسؤوليتي رغم إن مكنش فيه نسبة 1% نجاح لكن ربنا قادر على كل شيء، شفالي ابني ودلوقتي في مرحلة التخاطب، والتدريب السلوكي كي يتخلص من لغة الإشارة التي اكتسبها بالفطرة، ليكون إنسان طبيعي مرة أخرى”.
وأشارت “منى” إلى أن صغيرها في طريقه لدخول الفصل الدراسي الرابع في مدرسة عادية، رافضة التحاقه من البداية في مدرسة خاصة إيمانًا منها بأنه سيُشفى: “ابني حلم حياته يقابل الشيف حسن بيفضل يقلده ويتفرج عليه طول اليوم.

وبالفعل أصبح للشيف ياسين متابعين ,ومحبين كثر عبر صفحته الشخصية ,كما أعطت شكري امل للعديد من الأمهات ممن لديهن أطفال مثل ياسين .

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading