" ياسمين حمدي " تسلط الضوء على ريادة الأعمال والمستقبل بكلية التجارة جامعة العريش استغاثه للسيد رئيس مجلس إداره.شركه ERG Development  الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إنّ أسعار السلع خلال الفترة الحالية في اتجاه نزولي الدكتور محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات والإنذار المبكر بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن درجات الحر... تقدمت النائبة سميرة الجزار عضو مجلس النواب، بطلب إحاطة موجه لكل من المهندس مصطفى مدبولى رئيس الوزراء... وافي أبو سمرة عضو مجلس إدارة شعبة الأجهزة الكهربائية بالغرفة التجارية بالجيزة، إن تحرير سعر الصرف وا... رئيس قطاع الإعلام الداخلي يطمئن على سير العمل بمركزي النيل والإعلام بالدقهلية أكاديمية البحث العلمي: ختام الندوة الدولية الثلاثون حول تفاعل النيوترونات مع النوى في شرم الشيخ القاهرة حملة مكبرة على المخابز السياحية بحى المرج لضبط اسعار الخبز إبراز العناصر الجمالية لمحيط المتحف المصرى الكبير والطرق المؤدية استعدادًا لافتتاحه
العاصمة

كتبت د. غادة الطحان الجمعية المصرية العربية الدولية فى أروع أداءات العمل الخدمى …

0

القاهرة المعادى.

بدأ الجمعية المصرية العربية الدولية لرءيس مجلس إدارتها المستشار سيد مراد أروع اداءات العمل الخدمى فى نشاط جديد للدعم الفعلى الذى لم يسبق له مثيل من النشاطات .

حيث أعلنت دكتورة غادة الطحان مستشار عام الجمعية على مستوى الوطن العربى إطلاق سابقة للمواهب تخدم فيها الشباب وتم ذلك بالأتفاف مع مستشارة أعلام الجمعية أ. إيناس فتحى بأطلاق بادرة المسابقة التى تحمل العديد من الأهداف ..

ذكرت الطحان أن المسابقة هدفها الأساسى تقديم نوع جديد من خدمات الجمعية للشباب والهدف الأكبر اختراق وكسر قاعدة مريرة تمر بها البلاد .

ان العامل النفسى لدعم الشباب فى هذة الفترة على وجه الخصوص كان من أسمى الأسباب …وإحداث أيضا نوع جديد من الخدمات يخدم كل شخص فى مطلبه..

أكدت مستشار إعلام الجمعية بالجمهورية أ. إيناس فتحى أن
الفائزين العشر بالمسابقة سيحصلون على فرص نشر لمواهبهم بالراديو والقناة التى صممتهم لعرض نشاط الجمعية.

ذكرت الطحان ان الفائزين العشر الجمعية سيحصلون على عضوية مجانية بالجمعية أيضا لمدة عام ..

سيتم إغلاق باب المسابقة فى الموافق من العاشر من يوليو2020 …تم التأكيد ان العمل خدمى والمسابقة مجانية تماما …وتم النشر عن شروط المسابقة وطريقة التواصل

تحيا مصر بكل عمل جديد يفيد ويضيف …وتحيا الجمعية المصرية العربية الدولية للتنمية ورئيس مجلس إدارتها والقاءم عليها المستشار سيد مراد .

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading