العاصمة

محافظ بورسعيد يحذر طلاب الجامعة من حرب الشائعات ضد الدولة.

0

 

 

 

 

السيد عزب
أكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد أن الدولة المصرية تشهد حاليًا بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى إنجازات تنموية غير مسبوقة على مدى نصف قرن من الزمان، مشيرًا إلى أن أعداء الوطن لم يجدوا من الوسائل فى محاربة مسيرة التنمية فى مصر الحديثة سوى اللجوء إلى حروب الجيل الرابع لعرقلة المسيرة.
وحذر محافظ بورسعيد خلال ندوة مع طلاب معهد الخدمة الاجتماعية ببورسعيد عن حرب أكتوبر بحضور اللواء أيمن حب الدين، أحد أبطال حرب أكتوبر من تداعيات هذه الحرب إذا لم يتصدى لها كل فئات الشعب خاصة الشباب.
وطالب “الغضبان”، شباب مصر وخاصة طلاب الجامعة أن يكونوا على ثقة فى القيادة السياسية وما تقدمة من جهد لتوفير الحياة الكريمة لكل المصريين وأن يكونوا حائط صد قوى فى إحباط حرب الشائعات باعتبارهم الكتلة المؤثرة من المثقفين من أبناء مصر وهم الأمل فى حمل راية القيادة فى المستقبل.
ومن ناحية أخرى أكد المحافظ على أن انتصار أكتوبر هو أعظم انتصارات مصر فى العصر الحديث وهو مصدر العزة والفخر لدى المصريين على مدار التاريخ.
واستعرض اللواء أيمن حب الدين، الأمجاد والبطولات التى سطرها أبطال مصر خلال حرب أكتوبر ومازالت حتى الآن مثار البحث والتحليل والدراسات فى معاهد العلوم العسكرية على مستوى العالم.
كما استقبل اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، أعضاء الهيئات الإدارية الثلاثة التى ستدير منظومة التامين الصحى الشامل والتى صدر بها مؤخرًا قرار جمهورى.
وأعرب محافظ بورسعيد خلال اللقاء عن دعمه الكامل وتوفير كافة الظروف المناسبة لنجاح هذا الهيئات فى هذه المهمة لتأسيس منظومة التامين الصحى الجديدة وتضم الهيئات الجودة والمعايير وهيئة الرقابة والاعتماد ومن المقرر أن تبدأ الهيئات الثلاثة عملها على أرض بورسعيد خلال الأسبوع المقبل.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading