منطقة رمسيس والفجالة تشهد حملة صباحيه مكبرة لإزالة الإشغالات وردع المخالفين وتيسير حركة المر والمرور ️ نائبة محافظ القاهرة تبحث سبل تفعيل قانون التصالح الجديد بين احياء المنطقة الجنوبية وتقديم كل اوجه ... المرأة الحديدية تفاجئ ️و تشن حملة مكبرة للتأكد من التزام المخابز بالاوزان والاسعار بأحياء المنطقة ال... لرفع العبء عن كاهل المواطنين نائبة محافظ القاهرة تتابع جهود احياء المنطقة الجنوبية لمحاربة الغش التج... نائبة محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية والتحرك الفوري اتجاه اصلاح المرافق العامة نائبة محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية تبحث مستجدات اعمال الخطة الاستثمارية للعام المالي الحالي و سبل ... الأجهزة التنفيذية بأحياء القاهرة تنتفض بهدف القضاء على الإشغالات والحد من انتشار الباعة الجائلين و ت... " رئيس البرلمان العربي " يشيد بقرار دولة جامايكا الاعتراف بدولة فلسطين "آرثر دي ليتل" تكشف تقريرا جديدا حول نمو التقنية الحيوية وعلم الجينوم بالمملكة العربية السعودية "نيل إعلام القاهرة" يقيم ندوة بعنوان سيناء وملحمة التحرير
العاصمة

محمد جاسم: تحديد موعد مبدئي لعودة النشاط الرياضي في الامارات خطوة حكيمة

0

كتب احمد عبد العزيز احمد

قال محمد جاسم المحمود عضو مجلس ادارة نادي الشارقة الاماراتي، إن تحديد موعد مبدئي لعودة النشاط الرياضي واستئناف منافسات الموسم الحالي وعودة نشاط كرة القدم، في الامارات خلال اغسطس المقبل خطوة حكيمة من الاتحاد الإماراتي لكرة القدم.

ويذكر أنه في وقت سابق صرح اتحاد الإمارات لكرة القدم إنه يتابع مع الجهات المختصة بالدولة آخر التطورات الصحية الخاصة بوباء كورونا المستجد المعروف باسم “كوفيد 19″ والجهود المبذولة لحماية وسلامة كل أفراد المجتمع، وقرر عودة النشاط الرياضي بشهر أغسطس المقبل وذلك بشكل مبدئي مع تقييم الوضع بصورة دائمة ومستمرة مع الجهات المختصة والاتحادين الدولي والآسيوي لكرة القدم ومراعاة الوضع الصحي في ذلك الوقت”.

وأوضح محمد جاسم المحمود عضو مجلس ادارة نادي الشارقة، إن تعليق النشاط في مارس كان قرارا حكيما في ظل الظروف التي تعاني منها جميع دول العالم والخاصة بتفشي فيروس كورنا المستجد.

وأكد أن رواتب العاملين والرياضيين بنادي الشارقة لم تتوقف، حتى في ظروف تعليق النشاط الرياضي، منوها بأن ذلك يأتي من حرص الدولة على عدم تأثر دخل أو اجر خاص بأي مواطن في الدولة خصوصا في هذه الظروف العصيبة.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading