هرسالة ماجستير بمعهد البحوث والدراسات العربية تناقش اثر الحروب اللامتماثلة علي الجغرافيا السياسية  " ياسر القرقاوي " يتولي رئاسة مجلس الإدارة الجديد لمسرح دبي الوطني جريمة هزت شبرا الخيمة الاحتلال الإسرائيلي، اليوم، استهدافه للمناطق الجنوبية من لبنان، عبر شن غارتين على بلدتي المنصوري وعي... المستشار محمد الحمصاني المتحدث باسم رئاسة مجلس الوزراء، إن الحكومة تلجأ لتخفيف أحمال الكهرباء لتحافظ... المستشار محمد الحمصاني المتحدث باسم رئاسة مجلس الوزراء، إن الدولة تواجه العديد من التحديات الاقتصادي... المستشار محمد الحمصاني المتحدث باسم رئاسة مجلس الوزراء، إن حقل غاز يمكن أن يكون له مستوى معين من الإ... الدكتور علاء عز، الأمين العام لاتحاد الغرف التجارية، إن متوسط الانخفاض الحالي في الأسعار بلغ 22.5% ف... الدكتور حمدي موافي، رئيس المشروع القومي لتطوير إنتاجية الأرز، إن مصر حققت أعلى إنتاجية في وحدة مساحة... الإعلامي مصطفى بكري، أن بعض المواطنين يتساءلون: "أين يذهب الدعم؟
العاصمة

مركز اعلام حلوان ووزارة البيئة ينفذان يوم بيئي بمدرسة الصلب الاعدادية بنات

0

متابعة على صبرى 

استضافت اداره التبين التعليميه مدرسة الصلب الاعدادية بنات اليوم البيئي المميز تحت عنوان ” طلاب مصر معا من اجل التنمية ” وذلك بالتعاون بين وزارة البيئة ومركز اعلام حلوان واداره الخدمات التربويه وتوجيه التربية البيئية والسكانية بادارة التبين التعليمية .

وتعددت الانشطة في فعاليات اليوم البيئي ما بين ندوات وورش عمل فنية ، حيث استهل فعاليات الندوة الاستاذ / محمد فتحي _ مدير مركز اعلام حلوان عن ضرورة تكوين شخصية الطلبة من خلال الوعى والتعليم الناجح والفعال ووضح دور الهيئة العامة للاستعلامات في توضيح الحقائق والتوعيه والتثقيف ، واستكمل فعاليات الندوة الاستاذ / عبدالله زكريا _ اخصائي بجهاز شئون البيئة معرفاً الطلبة بالبيئة وخصائصها ودور الطلبة في الحفاظ علي البيئة واهمية ترشيد الاستهلاك في تحقيق المفهوم الشامل للتنمية المستدامة كما استطرق الاستاذ / ممدوح مصطفي _ مدير ادارة التوعية الجماهيرية بوزارة البيئة لشرح دور وزارة البيئة في الحفاظ علي البيئة ودور الطلبة في المشاركة المجتمعية .

كما تم تنفيذ ورشة عمل عن اعادة تدوير المخلفات لتحقيق الاستفادة القصوي من الموارد المتاحة والاستفادة من الانشطة الحركية في توصيل المعلومات وتعديل سلوكيات الطلبة ونفذ فعاليات الورش الاستاذ / محمد سيد عباس _ اخصائي توعية بجهاز شئون البيئة .

وقد حقق اليوم البيئي تفاعلا ايجابيا من خلال الطلاب وعبروا عن استفادتهم لما قدموه ممثلوا الجهات المتعاونة ، واكد الاستاذ جمال مصطفى مدير اداره الخدمات التربوية والأستاذ عصام خميس رئيس قسم التربيه البيئيه والسكانيه والصحيه على اهميه استمرار حملات التوعية في الاونة القادمة لرفع الثقافة والوعي خاصه لطلاب المدارس استضاف الحضور الأستاذ ابو الوفا عز الدين مدير المدرسه وبحضور الاستاذه هاجر ابو الفتوح منسق التربيه البيئيه والسكانيه والصحيه وأشار مدير اعلام حلوان ان محور البيئه ضمن محاور العمل الاعلامى للمركز للعمل علي تحقيق رؤية مصر ٢٠٣٠ بما يتماشي مع حضارتها وتاريخها العريق .

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading