هرسالة ماجستير بمعهد البحوث والدراسات العربية تناقش اثر الحروب اللامتماثلة علي الجغرافيا السياسية  " ياسر القرقاوي " يتولي رئاسة مجلس الإدارة الجديد لمسرح دبي الوطني جريمة هزت شبرا الخيمة الاحتلال الإسرائيلي، اليوم، استهدافه للمناطق الجنوبية من لبنان، عبر شن غارتين على بلدتي المنصوري وعي... المستشار محمد الحمصاني المتحدث باسم رئاسة مجلس الوزراء، إن الحكومة تلجأ لتخفيف أحمال الكهرباء لتحافظ... المستشار محمد الحمصاني المتحدث باسم رئاسة مجلس الوزراء، إن الدولة تواجه العديد من التحديات الاقتصادي... المستشار محمد الحمصاني المتحدث باسم رئاسة مجلس الوزراء، إن حقل غاز يمكن أن يكون له مستوى معين من الإ... الدكتور علاء عز، الأمين العام لاتحاد الغرف التجارية، إن متوسط الانخفاض الحالي في الأسعار بلغ 22.5% ف... الدكتور حمدي موافي، رئيس المشروع القومي لتطوير إنتاجية الأرز، إن مصر حققت أعلى إنتاجية في وحدة مساحة... الإعلامي مصطفى بكري، أن بعض المواطنين يتساءلون: "أين يذهب الدعم؟
العاصمة

مركز الطب النفسي بجامعة عين شمس يشارك فى استقصاء دولى حول الكورونا

0

 

كتب : احمد سلامه

يشارك مركز أ.د. أحمد عكاشه للطب النفسى بكلية الطب جامعه عين شمس في بحث دولي عن النتائج التعاونية حول الصحة والاداء اليومي العام خلال اوقات العدوى
COVID-19 ( COH-FIT).
يشترك في هذا البحث 35 دولة والاستقصاء موجود بإحدى وعشرون لغة مختلفة، والمسئول عن إدارة البحث فى مصر ا.د.طارق عكاشة ، أ.د.عبد الناصر عمر ، ا. د. مها سيد، وذلك برعاية ا.د.محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس.

ويذكر إن دراسة النتائج التعاونية حول الصحة والاداء اليومي العام خلال اوقات العدوى ( COH-FIT) هو مشروع استقصاء دولي كبير لجميع سكان البلدان المتضررة من جائحه فيروس كورونا (كوفيد 19)، يجمع المشروع ما يقارب عن 200 محقق في اكثر من 35 دولة، وقد تم اعتماده من قبل العديد من المنظمات المهنية الوطنية والدولية للمساعدة في تحديد مخلفات جائحة كوفيد 19 والعوامل المؤثرة التي تنتج عنها على الصحة البدنية والعقلية.

نرجو من سيادتكم التكرم بالمشاركة في هذا الاستقصاء الذى لن يأخذ من وقتكم سوى ثلاثون دقيقة من اجل مشاركة مشرفه لمصر في هذا الاستقصاء الدولي وعنوانه:
​COH FIT
COLLABORATIVE OUTCOMES STUDY ON HEALTH
AND FUNCTIONING DURING INFECTION TIMES

يرجى النقر على الرابط فى الاسفل والإجابة على الاستقصاء

Home

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading