منطقة رمسيس والفجالة تشهد حملة صباحيه مكبرة لإزالة الإشغالات وردع المخالفين وتيسير حركة المر والمرور ️ نائبة محافظ القاهرة تبحث سبل تفعيل قانون التصالح الجديد بين احياء المنطقة الجنوبية وتقديم كل اوجه ... المرأة الحديدية تفاجئ ️و تشن حملة مكبرة للتأكد من التزام المخابز بالاوزان والاسعار بأحياء المنطقة ال... لرفع العبء عن كاهل المواطنين نائبة محافظ القاهرة تتابع جهود احياء المنطقة الجنوبية لمحاربة الغش التج... نائبة محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية والتحرك الفوري اتجاه اصلاح المرافق العامة نائبة محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية تبحث مستجدات اعمال الخطة الاستثمارية للعام المالي الحالي و سبل ... الأجهزة التنفيذية بأحياء القاهرة تنتفض بهدف القضاء على الإشغالات والحد من انتشار الباعة الجائلين و ت... " رئيس البرلمان العربي " يشيد بقرار دولة جامايكا الاعتراف بدولة فلسطين "آرثر دي ليتل" تكشف تقريرا جديدا حول نمو التقنية الحيوية وعلم الجينوم بالمملكة العربية السعودية "نيل إعلام القاهرة" يقيم ندوة بعنوان سيناء وملحمة التحرير
العاصمة

مريم خلف تحصل على أفضل تصنيف علامة أزياء في الخليج العربي

عالم الموضة

0

حصلت دار أزياء مريم الخلف في دبي، على التصنيف الأول كأفضل علامة تجارية خليجية متخصصة في مجال تصميم الأزياء؛ وذلك تبعاً لاستفتاء أجراه معهد الأزياء الخليجية الأوربية ومقره دبي.

وقالت المتحدثة، باسم دار أزياء مريم الخلف، إن حصولها على هذا التصنيف، يأتي لثقة زبائنها، منوهة بأن ذلك السبب الرئيسي لهذا النجاح و يعتبر حافز لتقديم الأفضل في مجال تصميم الأزياء والاكسسوارات النسائية.

وشاركت دار أزياء مريم الخلف؛ في العديد من المعارض والمهرجانات في العديد من العواصم العربية، وتهتم بتقديم كل ما هو جديد في عالم الموضة من العباءات وفساتين السهرة والمجوهرات، وغيرها من الإكسسوارات.

وتتميز تصميمات مريم الخلف بالبساطة والجمال واللمسة الفنية التي تبهر الحضور، الذي يحرص على التقاط الصور التذكارية مع المصممة مريم الخلف ومع الموديلات المختلفة التي يتم تقديمها.

وتحرص العديد من السيدات والفتيات على حضور كافة الفعاليات والمعارض التي تشارك فيها مريم الخلف، والذين ينبهرون في كل مرة بالتصاميم المختلفة التي تعرضها وتستخدم فيها أنواعا مختلفة من الأقمشة، مثل الأقمشة الفرنسية والدانتيل.

جدير بالذكر، أن دار أزياء مريم الخلف، كان قد أعلن عن مشاركته في أسبوع ميلان للموضة المقرر إقامته في ربيع عام 2021 في مدينة ميلانو الإيطالية.

ويعد أسبوع ميلان للموضة من أشهر وأهم كرنفالات عروض الأزياء العالمية وخاصة بعد توقفه بسبب جائحة كورونا؛ ما يجعله الأهم لبداية عام 2021 في عالم الأزياء.

وكانت مجموعة مريم الخلف للأزياء، أعلنت أيضا عن استعدادها لطرح كولكشن الصيف في دبي على الموقع الالكتروني الخاص بها، وصفحات التواصل الاجتماعي؛ وذلك تزامنا مع أزمة وباء كورونا وتنفيذا لإجراءات التباعد الاجتماعي.

وصرحت المتحدثة باسم علامة الأزياء مريم الخلف، بأن المصممة الإماراتية؛ نفذت مجموعة جديدة ومميزة من التصاميم التي تناسب المرأة الخليجية، والعربية وتتماشى مع عاداتها وتقاليدها في اللبس.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading