العاصمة

مقتل ضابط وإصابة أخرفي مطاردة سيارة في ولاية واشنطن

0


 

كتب لزهر دخان

سقط ضابط شرطة أمريكي قتيلأ بالرصاص . وأصيب آخر بعد توقف مروري . نتج عن ” الحادثة الأليمة ” التي كانت خلال مطاردة سيارة في ولاية واشنطن ليلة الإثنين.

وحسب شبكة “فوكس نيوز” الأمريكية، يوم الثلاثاء، أكد النقيب مايك جونسون الذي يشغل منصبا مهما في إدارة شرطة بوثيل ( الضابط الآخر أصيب وهو الآن في مركز هاربورفيو الطبي يتلقى العلاج.) وبالظبط جاء تصريح مايك جونسون خلال مؤتمر صحفي في وقت مبكر من يوم الثلاثاء،

جونسون كان أكثر الشهود علما بالموضوع فأضاف (أن المشتبه به لا يزال طليقا، وأنه “مسلح وخطير”، مشيرا إلى أنه قد شوهد آخر مرة يحمل مسدسا.)

النقيب جونسون تذكر تاريخ الحادث فوصف زمن وقعوه قائلا( حوالي الساعة 21:40 مساء، في بوثيل.)

وعلى النقيب مايك جونسون إستمرت مسؤولية الشهادة على ما حدث فأخبر قائلاً( أن المشتبه به قاد الشرطة في مطاردة قصيرة بعد محاولة التوقف المروري، قبل أن يخرج من السيارة ويهرب سيراً على الأقدام.)

في وسط مدينة بوثيل الأن تتم عملية حصارالمجرم . حيث من المتوقع أنه يزال في المنطقة. وقد قال النقيب مايك جونسون أن الشاوارع في بوثيل قد أغلقت .

ويريد النقيب من الجمهور إستخدام شجاعتهم في البقاء بعيدا عن مسرح شوارع بوثيل “ابقوا في المنزل، وأغلقوا أبوابكم، وإذا رأيتم شيئا، أخبرونا”.

وفي معلوماته عن القاتل الذي يبدو أنه محترف قال أنه أسود ” وتسريحة شعره على الطريقة الإفريقية، وشوهد آخر مرة وهو يرتدي قميصا رمادي اللون وسروالا رياضيا فضفاضا”.

أما الأمر الأخر والأكثر خطورة في القصة فهو ما روته الشبكة الأمريكية التي قالت (أنه وفي وقت سابق من الليل تم إطلاق النار على ستة أشخاص بالقرب من محطة حافلات في كينت ) المكان يقع 30 ميلاً جنوب بوثيل، وتسبب إطلاق النار في جر خمسة من الضحايا متواجدون في المستشفى مع الضابط المصاب . وحالاتهم ما بين الحرجة والخطيرة ( اثنان منهم في حالة حرجة وثلاثة في حالة خطيرة.)

وفي معلومات مصدرها الشرطة ( الضحايا تتراوح أعمارهم بين 16 و49 عاما) أما الحادث فلا يبدو عشوائيا.

مصدر النبأ: شبكة “فوكس نيوز”

 

 

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading