هرسالة ماجستير بمعهد البحوث والدراسات العربية تناقش اثر الحروب اللامتماثلة علي الجغرافيا السياسية  " ياسر القرقاوي " يتولي رئاسة مجلس الإدارة الجديد لمسرح دبي الوطني جريمة هزت شبرا الخيمة الاحتلال الإسرائيلي، اليوم، استهدافه للمناطق الجنوبية من لبنان، عبر شن غارتين على بلدتي المنصوري وعي... المستشار محمد الحمصاني المتحدث باسم رئاسة مجلس الوزراء، إن الحكومة تلجأ لتخفيف أحمال الكهرباء لتحافظ... المستشار محمد الحمصاني المتحدث باسم رئاسة مجلس الوزراء، إن الدولة تواجه العديد من التحديات الاقتصادي... المستشار محمد الحمصاني المتحدث باسم رئاسة مجلس الوزراء، إن حقل غاز يمكن أن يكون له مستوى معين من الإ... الدكتور علاء عز، الأمين العام لاتحاد الغرف التجارية، إن متوسط الانخفاض الحالي في الأسعار بلغ 22.5% ف... الدكتور حمدي موافي، رئيس المشروع القومي لتطوير إنتاجية الأرز، إن مصر حققت أعلى إنتاجية في وحدة مساحة... الإعلامي مصطفى بكري، أن بعض المواطنين يتساءلون: "أين يذهب الدعم؟
العاصمة

نائب محافظ الغربية يتفقد حركة سير صرف المعاشات بالمحلة

0

 

الغربية / عبد السلام السايس _ علاء ابو غانم

بناءا علي توجيهات الدكتور طارق رحمي محافظ الغربيه بضرورة متابعة أعمال اللجنه المكلفه بتنفيذ اجراءات الدوله للحد من خطر انتشار فيروس كورونا المستجد تفقد الدكتور احمد عطا نائب محافظ الغربيه وبرفقته اللواء حاتم زين العابدين رئيس مركز ومدينه المحله الكبرى ورؤساء الاحياء ونوابهم ، حركة سير صرف المعاشات للمواطنين لشهر أبريل، والتأكد من اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير الاحترازية التي من شأنها التيسير على أصحاب المعاشات ومنع التكدس في منافذ الصرف.

حيث لوحظ تكدس جماهيرى امام بنك ناصر الاجتماعي ، وعلى الفور وجه سيادته بضرورة احضار عدد 150 كرسي لوضعها لراحه المواطنين . وامر بدفع العديد من سيارات الحمايه المدنيه لتطهير اماكن جلوس المواطنين وعلى جانبي الطريق للحد من انتشار الفيروس .

كما تم التاكيد علي وضع علامات إرشادية في مكاتب ومنافذ الصرف لمساعدة أصحاب المعاشات على الالتزام بمسافات وإرشادات التباعد الاجتماعي أثناء عمليات الصرف، مع وضع مطهرات وكمامات وتعقيم للمكان ووضع أماكن الانتظار خارج المنفذ.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading